رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفحص الطبى يحدد موقف عمر جابر فى المشاركة مع الزمالك أمام الإسماعيلى

عمر جابر
عمر جابر

شعر عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة المقاولون العرب التي أقيمت يوم الأحد الماضي بالدوري الممتاز.

ولم يشارك عمر جابر، أمس الثلاثاء مع لاعبي نادي الزمالك، في التدريبات الجماعية واكتفى بالمران في صالة الجيمانزيوم.

وينتظر عمر جابر الفحص الطبي في مران اليوم وتوصية الجهاز الطبي  برئاسة الدكتور محمد أسامة بشأن المشاركة أمام الإسماعيلي من عدمها.

وحصل عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.  

وخضع جابر لتدريبات استشفائية خاصة في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

يبحث جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تجهيز بديل لعمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل وجود أكثر من اختيار له في منطقة الوسط، بجانب محمد أشرف روقا الذي سيشارك بشكل أساسي بسبب اقتناع فيريرا بقدرته والتزامه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.