رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: نعرف الزمالك جيدًا.. وستجدون لاعبين ملتزمين بشكل كامل

ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم للنادي الإسماعيلي، عن مواجهة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل، في الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الزمالك فريق كبير، ونعرفه جيدا ومواجهته ستكون صعبة، وأعد جمهور الإسماعيلي خلال تلك المواجهة بأنه سيكون هناك لاعبون حافظون أدوارهم بشكل مميز في الملعب وملتزمون بشكل كامل.

وتابع: ما أضمنه لجمهور الإسماعيلي أنهم سيجدون لاعبين ملتزمين في مباراة الزمالك، أما النتيجة فهي رزق، ويأتي وفقا للإخلاص والعمل والاجتهاد.

وعن الفارق بين الولايتين الأولي والثانية، قال: في ولايتي الأولي كان هناك وقت أكبر للتحضير لكننا قبلنا المهمة في الوقت الحالي ونعلم أن الظروف صعبة وجزء من عملنا التأقلم مع تلك الظروف.

وتعاقد النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، مع أحمد حسام ميدو، ليتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم حتي نهاية الموسم الحالي.

ويضم الجهاز الفني للإسماعيلي كلا من أحمد حسام ميدو، مديرا فنيا، وأيمن الجمل، مديرا للكرة، وأشرف خضر، مدربا عاما، وأحمد الجمل وعمر جمال، مدربين، ومحمد عبدالمنصف، مدربا لحراس المرمي، وطارق شعبان، محللا للأداء.