رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من النصر السعودى على اقترابه من ضم رونالدو

رونالدو
رونالدو

كشف البرتغالي مارسيلو سالازار، المدير الرياضي للنصر السعودي، عن مستجدات التفاوض مع كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، لضمه.

وقال سالازار في تصريحات لموقع “فلاش سكور”: “لا يُسمح لي أن أقول إن كان سيأتي رونالدو أو لا، ما يمكنني قوله هو إنه من أفضل اللاعبين في التاريخ، لقد كان دائمًا نموذجًا بالنسبة لي، دعونا ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور حتى نهاية العام، هذه مفاوضات ضخمة ليست فقط للنصر بل للدولة والكرة”.

وكانت صحيفة «عكاظ» كشفت، السبت، عن الجهة التي ستمول انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وتردد أن النصر قدم لرونالدو عرضا للتوقيع مع الفريق لمدة موسمين ونصف الموسم، بلغت قيمته 200 مليون يورو للموسم الواحد، أي 500 مليون يورو خلال فترة عقده، مع النصر السعودي، بما في ذلك الراتب وعقود الإعلانات.

وأشارت «عكاظ» إلى أن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر توصلت إلى اتفاق مع رونالدو، ووكيل أعماله خورخي مينديز، حول المقابل المادي وكافة بنود الصفقة، ويتبقى فقط إنهاء الإجراءات النهائية، ثم الإعلان الرسمي، ويحتمل أن يتم مطلع الأسبوع المقبل. 

وأوضحت «عكاظ» أن صفقة النصر الضخمة سيتم تمويلها بواسطة إحدى الشركات الراعية لنادي النصر، بعقد استراتيجي متكامل، يمتد 3 أعوام حتى عام 2025.