رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يختار قائمة الأهلى لمواجهة سموحة ويحدد ملامح التشكيل

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم السبت عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة سموحة غدًا الأحد ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري علي ملعب الأهلي وى السلام.

ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر وتشهد عودة محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، الذي غاب عن مواجهة فاركو للإيقاف لحصوله علي ثلاثة إنذارات بينما يستمر غياب بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق للإصابة وعمار حمدي لعدم الجاهزية الفنية.

ويعقد السويسري جلسة خاصة مع اللاعبين للحديث عن اللقاء وأهمتيه بعد حصوله علي آخر 5 مباريات للفريق السكندري من أجل تحديد مواطن القوة والضعف.

ومن المقرر أن يحدد المديرالفني ملامح التشكيل الأساسي للمباراة علي هامش المران الأخير اليوم بعد رفضه الإفصاح عن القائمة حتي نهاية المعسكر لضمان حفاظ اللاعبين علي تركيزهم خلال المعسكر.

وخاض الفريق مرانًا قويًا أمس، عقب عودته من فترة الراحة وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، بينما قاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس المرمى بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، شهد تخصيص فقرات متنوعة في إطار التحضير للمباريات القادمة.

ويلتقي الأهلي فريق سموحة في السابعة مساء غد الأحد على ملعب الأهلي وى السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا  في المباراة الماضية على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.