رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يكشف موقف النادى من انتقال مروان عطية للأهلى

مروان عطية
مروان عطية

أعرب محمد أحمد، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بفوز فريقه الثالث علي التوالي في الدوري المصري علي سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد.

وقال محمد أحمد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن فريق الاتحاد السكندري يسير بشكل جيد، مشيرا إلي أن زعيم الثغر أصبح لا يقف علي لاعب، وفي نفس الوقت هناك روح جديدة خلقها زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول.

وعن مروان عطية، مهاجم الاتحاد السكندري، وموقفه النهائي في ظل اهتمام الأهلي والزمالك، قال: مصلحة النادي تحكمنا وكل الخيارات متاحة، وإذا كان بقاء مروان في مصلحة النادي سيبقي، مشيرا إلي أنه إذا كان هناك عرض جيد فستتم دراسته قبل الموافقة عليه.

واختتم: سنعقد جلسة مع زوران مانولفيتش، المدير الفني، قبل شهر يناير لحسم تعاقدات الميركاتو الشتوي.

وحقق فريق الاتحاد السكندري فوزا صعبا علي سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد الإسكندرية في الجولة التاسعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلي النقطة 18 بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.