رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى للفوز على فاركو لمواصلة الانفراد بقمة الدورى

الاهلى وفاركو
الاهلى وفاركو

يحل الفريق الأول بنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فاركو في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بعد البداية المثالية التى حقق فيها الفوز في أول ست مباريات قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام فيوتشر في الجولة الماضية.

ويسعي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، في العودة إلى طريق الانتصارات للحفاظ على الصدارة لمواصلة مشواره في البحث عن اللقب الغائب عن دولاب بطولاته منذ موسمين.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري لموسم 2022-23 برصيد 19 نقطة مبتعدًا بفارق نقطتين عن الزمالك الوصيف.

في المقابل يدخل فاركو بقيادة فنية جديدة بعد تولي إيهاب جلال القيادة خلفا للبرتغالي نونو ألميدا بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، حيث يحتل فاركو المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري برصيد سبع نقاط.

وعقد مارسيل كولر جلسة مع اللاعبين قبل السفر إلي الإسكندرية للمبيت قبل اللقاء أمام فاركو قام بعرض بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة فيوتشر سواء حالة السرحان بين خط الدفاع وحارس المرمي والتمركز الخاطئ بين اللاعبين.

وحذر المدير الفني اللاعبين بعدم الاكتفاء بالعقوبات المالية بل سيكون هناك عقوبات فنية أيضا خاصة أن الأخطاء متكررة وهو أمر لا يمكن السكوت عليه مع فريق بطل ينافس علي كل الألقاب المختلفة وأن أخطاء الموسم الماضي التي تسببت في خسارة بطولتي الدوري وكأس مصر بدأت تتكرر بنفس الأسلوب وهو التفريط في بعض النقاط خلال المباريات التي يخوضها الفريق مؤخرًا.

وشدد كولر خلال حديثه على أن فاركو سيلعب بدوافع جديدة وحماس بعد تغيير المدير الفني وسيبذل كل لاعب أقصي جهد لديه لإثبات ذاته وهو ما يصعب علينا اللقاء ولا بد من حسم أي هجمة لصالحنا.

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على إجراء عدة تغييرات في تشكيلة الأهلي الأساسية أمام نادي فاركو، حيث يدرس الدفع باللاعب ياسر إبراهيم بجوار محمود متولي ليكون بديلًا لمحمد عبدالمنعم الذي سيغيب عن هذا اللقاء بعد تراكم البطاقات الصفراء عقب حصوله على البطاقة الثالثة في اللقاء الماضي أمام فيوتشر.