رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التوأم يقود المصرى أمام الحدود والزمالك مع البنك والأهلى وفيوتشر.. مواعيد مباريات الجولة السابعة للدورى

الدوري المصري
الدوري المصري

تنطلق، غدا الأربعاء، منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز (موسم 2022-2023)، التي تشهد مواجهات ساخنة جدا سواء في القمة أو القاع.

 

وتقام المباريات على مدار 3 أيام متتالية، حيث تنتهي بعد غد الجمعة، ويستعرض لكم "الكابتن"، في السطور التالية مواعيد مباريات الأسبوع السابع للدوري باليوم والساعة.

 

المحلة والطلائع يفتتحان الجولة السابعة

سيكون استاد المحلة بمداخنه الشهيرة، على موعد افتتاح مباريات الجولة السابعة للدوري، بمواجهة يتيمة تجمع بين صاحب الأرض غزل المحلة مع طلائع الجيش، في تمام الثالثة إلا ربعا عصرا، غدا الأربعاء.

 

ديربي إسكندراني.. أبرز مواجهات الخميس

تستكمل منافسات الأسبوع السابع، بعد غد الخميس، بإقامة 4 مباريات في اليوم الثاني من الجولة ذاته، البداية في تمام الثالثة إلا ربعا عصرا، حينما يستضيف أسوان نظيره سيراميكا كليوباترا على ملعبه، أما في تمام الخامسة مساء، فيواجه الاتحاد السكندري نظيره فاركو، على استاد الإسكندرية، في ديربي إسكندراني خالص.

وفي نفس التوقيت أيضا يلتقي الداخلية، سموحة على استاد السويس الجديد، بينما سيكون ختام منافسات اليوم الثاني بمواجهة تجمع بين المقاولون العرب وإنبي، على استاد الجبل الأخضر، في تمام السابعة مساء.

 

عودة التوأم ومواجهات ساخنة للقطبين

وتختتم يوم الجمعة المقبل، منافسات الجولة السابعة للدوري، بإقامة أربع مباريات في غاية القوة والإثارة والندية، ففي تمام الثالثة إلا ربعا عصرا، يستضيف الإسماعيلي نظيره بيراميدز، على استاد الإسماعيلية، بينما في تمام الخامسة مساء، يواجه حرس الحدود نظيره المصري، على استاد السويس الجديد.

المباراة ربما تكون بمثابة الظهور الرسمي لعودة التوأم من جديد على رأس القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، وذلك خلافا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته من منصبه، بسبب الضغط الجماهيري على مجلس الإدارة بقيادة رجل الأعمال كامل أبوعلي.

وفي ذات التوقيت، يلتقي البنك الأهلي، الزمالك، على استاد القاهرة الدولي، في مواجهة صعبة جدا على الأبيض.

بينما سيكون الختام مع مواجهة الأهلي وفيوتشر إف سي، على ملعب "الأهلي وي السلام"، في تمام السابعة مساء.