رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة فيريرا ومحمد عواد بعد الفوز على بيراميدز

محمد عواد
محمد عواد

حصد محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام بيراميدز التي أقيمت، أمس الأحد، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم" الكابتن" أن البروفيسور جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة سريعة مع الحارس محمد عواد عقب انتهاء المباراة، أمام بيراميدز من أجل الإشادة بالمستوي الذي ظهر عليه في اللقاء وحصوله علي جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وطالب فيريرا الحارس بمواصلة العمل والجهد من أجل الحفاظ علي شباكه نظيفة في المباريات المقبلة وتحقيق أرقام قياسية جديدة للزمالك ولشخصه.

وكان الزمالك، قد فاز على  بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها وصافة المسابقة.


الزمالك راحة من التدريبات اليوم


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات، اليوم الإثنين، بعد الفوز على بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم، في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وفاز الزمالك على  بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها وصافة المسابقة.