رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد دياب: بابافاسيليو لن يستطيع العمل فى الدورى إذا قام بفسخ تعاقده.. واستطعنا توفير الاستقرار لغزل المحلة

بابا فاسيليو
بابا فاسيليو

كشف أحمد دياب، رئيس لجنة رابطة الأندية المحترفة المصرية، عن سر تواجده في أزمة المدرب اليوناني بابافاسيليو، مع غزل المحلة، خلال اليومين الماضيين.

وكان أحمد دياب حاضرا في جلسة محافظ الغربية مع الجهاز الفني بابافاسيليو، لفريق غزل المحلة، لحل أزمة المدير الفني اليوناني، بشأن الراتب.

وقال أحمد دياب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن أي مساعدة لأي ناد لا نتأخر عنها، مشيرا إلي أن بابافاسيليو، المدير الفني لغزل المحلة، إذا قام بفسخ تعاقده لن يستطيع العمل في الدوري المصري هذا الموسم.

وتابع: عندما تواصلت إدارة غزل المحلة مع رئيس النادي المصري كامل أبوعلي، في (ثانية إلا ربع)، تراجع عن فكرة التعاقد مع بابافاسيليو، واستطعنا توفير الاستقرار لزعيم الفلاحين، كأحد أندية الدوري المصري.

وأكمل: فعلنا ذلك مع نادي الإسماعيلي الموسم الماضي، ومع المصري في بداية الموسم وأزمة الاستاد، ونحن نؤدي دورنا مع الأندية الـ18.

وعن انتقاد جماهير الأهلي لزيارة رئيس الرابطة غزل المحلة قبل مواجهة الأهلي، قال: هل الرابطة ستنظر لمصلحة الأندية أم ستنظرون للمواجهة المقبلة لهم أمام الخصوم، نحن نساند كل الأندية خاصة الجماهيرية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي فريق غزل المحلة يوم الأربعاء الموافق 7 من الشهر الجاري، في الجولة السادسة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.