رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يطالب طبيب الزمالك بسرعة تجهيز المصابين

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، من الجهاز الطبي المؤقت  بقيادة  د. وليد عبدالرحمن بسرعة تجهيز اللاعبين المصابين وتحديد مدة غيابهم عن الفريق، وإعداد برامج تأهيلية لسرعة تجهيزهم.

ويعاني الزمالك من إصابات بالجملة يأتي علي رأسها  محمود الونش الذي سيغيب لمدة 6 أشهر من أجل العودة مجددا لتدريبات القلعة البيضاء، فيما يعانى أحمد أبوالفتوح من الإصابة بكسر فى وجه القدم وتم تركيب دعامة له، التى تعرض لها أمام الأهلى فى مباراة السوبر التى أقيمت فى الإمارات، ويحتاج من أسبوعين لثلاثة للعودة مجددا لتدريبات الفريق، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للمباريات بعد التوقف الحالى.

ويخضع نبيل عماد دونجا حاليا لتدريبات تأهيلية بعد إجراء جراحة فى الركبة والعودة من قطر، وظهر لأول مرة فى تدريبات الزمالك فى الأيام الماضية، ويحتاج دونجا لأسبوعين من أجل الجاهزية والعودة للمباريات، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للمباريات بعد التوقف الحالي، ويعانى السنغالى إبراهيما نداى من مزق فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى تعرض لها أمام سموحة، ويحتاج لأسبوع واحد من أجل العودة لتدريبات الفريق مرة أخرى، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للمباريات بعد التوقف الحالى.

ويعانى محمد عبدالشافى، ظهير أيسر الزمالك، من رشح في الركبة حرمه من العودة بشكل منتظم مع الفريق، ولم يتحدد حتى الآن موعد عودته عن الفريق ولكن بنسبة كبيرة سيكون جاهزا للمباريات خلال الفترة المقبلة.

كما يخضع المغربي زكريا الوردي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي منفرد في صالة الجيمانيزيوم على هامش تدريبات الأبيض من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

ويؤدي الوردي تدريبات تأهيلية منفردة بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.