رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد تونسى: جلال القادرى يتحمل خروج نسور قرطاج من المونديال بسبب اختياراته واستبعاده على معلول

منتخب تونس
منتخب تونس

قال الناقد الرياضي التونسي عبدالكريم العابدي، إن مدرب تونس جلال القادري يتحمل مسئولية خروج منتخب نسور قرطاج من بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وأضاف عبدالكريم العابدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن جلال القادري أخطأ في تشكيل منتخب تونس في مباراتي أستراليا والدنمارك، حيث قام باستبعاد علي معلول، لاعب الأهلي وأفضل ظهير أيسر داخل إفريقيا، خلال هاتين المباراتين دون إبداء أسباب.

وعن رحيل جلال القادري عن تدريب منتخب تونس بعد فشله في التأهل لدور الـ16 من مونديال قطر، قال إن جلال القادري صرح قبل السفر إلى قطر للمشاركة في البطولة، في حالة عدم تأهل تونس لدور الـ16 بأنه سيرحل عن تدريب نسور قرطاج.

وأشاد بالمستوى الذي ظهر به منتخب تونس في مباراة فرنسا التي نجح نسور قرطاج بالفوز بهدف، مؤكدًا أن علي معلول ساهم في تحقيق تونس الفوز على الديوك بشكل كبير.

حقق منتخب تونس فوزا تاريخيا علي حساب نظيره فرنسا، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة، لبطولة كأس العالم في 2022، المقامة حاليا ف قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخبا تمثل القارات الست.

بهذه النتيجة تصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وهزيمة وتسجيل 6 أهداف وتلقي.

بينما حجز منتخب تونس المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين وتسجيل هدفين وتلقي هدفا.