رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يستضيف إنبى فى مباراة إيقاف نزيف النقاط

البنك الأهلي خسر
البنك الأهلي خسر أخر مبارياته أمام بيراميدز

يحل فريق إنبي ضيفا على البنك الأهلي في الثالثة إلا الربع عصر اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.

البنك الأهلي بقيادة خالد جلال يحتل المركز الثامن برصيد 5 نقاط من الفوز على سيراميكا كليوباترا والتعادل مع فاركو وسموحة والهزيمة أمام بيراميدز وسجل خمسة أهداف واهتزت شباكه 5 مرات ويسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات خاصة أن أى نتيجة سلبية قد تؤدي لرحيل الجهاز الفني بعد الأنباء التي ترددت حول نية الإدارة في الإطاحة بخالد جلال.

خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي وأحمد صبحي ومحمود الجزار وأمير مدحت وأحمد العش وعاصم صلاح وإسحاق يعقوب وأحمد توفيق وأسامة إبراهيم ومحمد فتحي وحمدي علاء ومحمود سيد ومحمد هلال وإسلام جابر ومحمود قاعود وموسي دياوارا ورزاق سيسيه وكريم بامبو وناصر منسي وأسامة فيصل.

وشهدت القائمة غياب أحمد ياسين للإيقاف ومحمد أبوجبل وأحمد سعيد للإصابة.

في المقابل يحتل إنبي بقيادة أحمد كشري المركز الرابع عشر برصيد نقطتين بالتعادل مع بيراميدز والزمالك والهزيمة أمام طلائع الجيش والاتحاد السكندري وسجل الفريق ثلاثة أهداف ودخل مرماه ستة أهداف ويسعى لاستغلال حالة الانعدام التي يمر بها البنك الأهلي لتحقيق فوزه الأول.

أحمد كشري استغل فترة توقف الدوري في تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا ومعالجة الأخطاء الدفاعية ويعتمد كشري على التونسي رفيق كابو والبوركيني إيريك تراوري في قيادة خط الهجوم وقد يستعين بأحمد أمين أوفا القادم من إيسترن كومباني الذي لم يشارك منذ بداية الموسم بسبب الإصابة .

يدير المباراة أحمد جمال ويساعده عماد العقاد وأحمد عبدالغني ومعهم مصطفى الشهدي، حكما رابعا، وعلاء صبري، حكم فيديو، وعمر فتحي، مساعد حكم فيديو.