رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حظوظ تونس والسعودية فى التأهل أمام فرنسا والمكسيك

السعودية والأرجنتين
السعودية والأرجنتين

كشف الناقد الرياضي، طارق الأدور، عن حظوظ المنتخبين السعودي والتونسي في الصعود لدور الـ16 بكأس العالم 2022 في قطر، وإمكانية تخطيهما فريقي المكسيك وفرنسا.

وقال طارق الأدور، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه على مدرب الأخضر، هيرفي رينارد، الاعتماد على تفوق لاعبيه في وسط الملعب، معتقدًا أنه في حال نجاح المنتخب السعودي في التسديد من خارج المنطقة، أن يكون النصر حليفه في هذا اللقاء.

وتابع: فريق المكسيك يوجد به عدد كبير من اللاعبين كبار السن، مؤكدًا أنه من الناحية البدنية فإن المنتخب السعودي يتفوق على نظيره المكسيكي، وهذا المونديال أكد أن النواحي البدنية هامة جدًا في الملعب، متوقعًا أن السعودية أمامه فرصة أمام المكسيك بسبب كبر معدل أعمار لاعبيه.

وأشار إلي أن المنتخب الهولندي يمتلك إمكانيات فنية جيدة جدًا، مؤكدًا أنه يستطيع استكمال مسيرته في بطولة كأس العالم الجارية 2022 في قطر.

وأوضح أن آمال تونس يتمثل في تقديم مباراة جيدة، وحسابيًا لا بد أن يفوز تونس على فرنسا بفارق أكثر من هدف، وأن يفوز الدنمارك على أستراليا أو يتعادلا، شريطة تأهل تونس لدور الـ16، مؤكدًا أن الطمع في تأهل المنتخب التونسي لا يتجاوز واحدا في المليار.

واختتم: الحصان الأسود في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، هو الحصان العربي الأصيل المتمثل في الفريق المغربي، لأنه صنع ما هو غير متوقع، مؤكدًا أنه قريب من الوصول للدور الثاني، ويصبح بترتيب ثاني المجموعة الخامسة.