رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف الزمالك من رحيل مدافع الفريق للاحتراف الأوروبى فى الشتاء

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر مقرب من حسام عبدالمجيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مستقبل اللاعب في يناير المقبل بعدما تلقى بعض عروض الاحتراف.

وأكد المصدر أن اللاعب تلقى عروضا من إنجلترا والبرتغال وألمانيا عن طريق إحدى شركات التسويق التي تواصلت مع اللاعب بشكل رسمي.

وأوضح المصدر أن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي تمسكت باستمرار اللاعب وسط النقص في الجانب الدفاعي بسبب غياب الونش.

وتقبل اللاعب قرار إدارة الزمالك خاصة أنه تم تعديل عقده في وقت سابق بما تماشى مع مستواه وإمكانياته المميزة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية  في مباراة المصري البورسعيدي بكأس مصر تدريبات تأهيلية على هامش مران الأبيض أمس الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع لاعبو الفريق الأساسيون لمجموعة من التدريبات التأهيلية والاستشفاء، وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين عقب المشاركة في المباراة الأخيرة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على المصري في ربع نهائي كأس مصر بهدف دون رد سجله سيد عبدالله "نيمار"، لاعب الأبيض، في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي.