رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أكرم توفيق يكشف أسعد لحظات حياته والمباراة الأصعب له مع الأهلى

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن أسعد لحظات حياته والمباراة الأصعب في مشواره مع المارد الأحمر.

وقال أكرم توفيق في تصريحات عبر قناة الأهلي على يوتيوب: "انضمامي لصفوف الأهلي كان أسعد يوم في حياتي، كنت أحب محمد أبوتريكة وعندما كنت ألعب مع أصدقائي في الشارع وأسجل هدفا كنت أحتفل مثله وكنت أتمنى الانضمام لهذا النادي وتحقق في النهاية".

وأضاف: "انضممت لنادي الجونة لكي أقول للأهلي إنني أستحق الفرصة فقط حتى أثبت نفسي".

وتابع أكرم توفيق: "مباراة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا كانت أصعب مباراة في حياتي وأحداثها غريبة وكانت الأولى لي على ملعب رادس وشاركت في مركز الظهير الأيمن وهذا ليس مركزي والحمل كان كبيرا وحصلت على أفضل لاعب في المباراة بفضل زملائي والجماهير".

وأردف: "أسعد لحظة في حياتي عندما حصدنا بطولة إفريقيا شعرت بإحساس لا يوصف، وكنت أتمنى أن أشارك في البطولة التاسعة، والأشياء التي حدثت فيها جعلتنا نشعر كأننا منذ فترة كبيرة جدًا لم نفرح".

واستأنف: "في البطولة العاشرة كان الإحساس مختلفا، وشعرت بأننا حصدنا كأس مصر ورحلنا ولم نفز بإفريقيا، أما البطولة التاسعة فكان شعورا آخر".

أما المباراة الأصعب بالنسبة له فقال: " اللقاء الوحيد الذي حزنت عليه، عندما أصبت في أول مباراة لي في كأس أمم إفريقيا، شعرت بأن هناك شيئا سيحدث".