رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. كريستيانو رونالدو يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن اعتزاله كرة القدم في حال فوز منتخب بلاده بكأس العالم قطر 2022.

وقال رونالدو خلال حواره مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان "حتما سأعتزل إذا فازت البرتغال بكأس العالم، هذا أمر مؤكد 100%".

وعن بطولة كأس العالم قال "كل المنتخبات والجميع يجب أن يُرحب بهم في قطر وأعتقد أنها ستكون بطولة جيدة، أعتقد أن قطر مستعدة".

وأكمل "في المنتخبات إذا أرادني المدرب أن أساعد فسوف أساعد ولكن ما فعله تين هاج أمر مستفز".

وتابع "واثق في كوني سأقدم كأس عالم رائعة، وأنا جاهز بدنيًا وذهنيًا ومستعد للقتال في الملعب".

وعن إيقافه من جانب مانشستر يونايتد، شدد رونالدو "لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة جدًا جدًا جدًا بسبب تواصل مانشستر يونايتد، لأكون صريحًا، لم أواجه أي مشكلة مع أي ناد أو مع أي مدرب، لقد أوقفوني لمدة ثلاثة أيام، الذي شعرت أنه كان كثيرًا".

وأكمل "أتذكر أنني وصلت إلى المنزل ورآني نجلي كريستيانو وقال لي" أبي لا يذهب إلى المباراة؟ "أقول" لا، لأن النادي يعاقبني بثلاثة أيام، لقد بدا يضحك، كيف سيعاقبونني إذا كنت أفضل لاعب في العالم؟".

واستدرك رونالدو "لا تخبرني أن كبار اللاعبين، الأشخاص الذين يريدون كل شيء، اللاعبون الرئيسيون سيلعبون ثلاث دقائق، هذا غير مقبول بعد ما استمروا في قوله من قبل، إنهم يحترمونني، ثم يفعلون هذا وذاك!".

وأفاد رونالدو "اعتذرت لزملائي في الفريق عن الموقف، قمت بنشر منشور على إنستجرام، يؤسفني مغادرة الملعب، يؤسفني أن زملائي في الفريق يعرفون ما شعرت به - ولكن بالطريقة نفسها  لست نادمًا على قرارات عدم النزول لأرض الملعب".