رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف سبب غياب شلبى عن تدريبات الزمالك

مصطفي شلبي
مصطفي شلبي

أكد أسامة نبيه، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن سبب غياب اللاعب مصطفى شلبي عن التدريبات الجماعية للقلعة البيضاء أمس هو وجود حالة وفاة عند اللاعب.

ويستعد الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر يوم 26 من الشهر الجاري.

وتعافي  شلبي من الإصابة عضلية التى لحقت به أثناء المشاركة في التدريبات الجماعية، لذلك لم يشارك في مران الأمس.

وقام د. محمد أسامة، طبيب الفريق، بتخصيص برنامج تأهيلي وعلاجي لمصطفى شلبي، حيث يخضع اللاعب لتدريبات منفردة في الوقت الحالي.

يذكر أن نبيل عماد "دونجا" بدأ في تنفيذ المرحلة الثالثة من البرنامج التأهيلي الخاص به للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في غضروف الركبة.

وسيحدد الجهاز الطبي موعد مشاركة نبيل عماد "دونجا" في التدريبات الجماعية، وفقا لسير البرنامج التأهيلي.

ومن جانب آخر، عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وأشاد "فيريرا" بالتزام اللاعبين وبأداء البرامج التدريبية المطلوبة منهم على أكمل وتنفيذ التعليمات بكل دقة، وطالب المدير الفني البرتغالي لاعبيه بمواصلة العمل بكل جدية والتزام في ظل ارتباط الفريق بالمنافسة على أكثر من بطولة.


وأدى لاعبو الزمالك تدريبات فنية وخططية تضمنت التركيز على الكرات العرضية والتسديد على المرمى من مسافات متنوعة.

وخاض الفريق تقسيمة فنية في نهاية المران، شهدت منح المدرب البرتغالي العديد من التعليمات للاعبين لتنفيذها في التقسيمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.