رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدو: فقدان ابنى كان اللحظة الأصعب فى حياتى

رونالدو
رونالدو

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن وفاة ابنه الرضيع كان أصعب لحظة مرت في حياته.

 

وقال رونالدو في الجزء الثالث من حواره مع المذيع “بيرس مورجان” عن وفاة ابنه: “ربما تلك أصعب لحظة مررت بها في حياتي، لا تعلم هل تبتسم أم تبكي؟ لا تعلم كيف ردة فعل، ولا تعلم حتى كيف تتصرّف”.

 

وكشف رونالدو عن وضع رماد ابنه بجانب رماد والده وقال: “أنا أتحدث معهم طوال الوقت وهم بجانبي، إنهم يساعدوني بأن أكون رجلًا أفضل، شخصًا أفضل، ووالدًا أفضل”.

 

وتابع: “الأطفال بدأوا بقول 'أمي أين الطفل الآخر وبعد أسبوع قررت أن نكون صادقين مع الأطفال، دعنا نقل ذلك، أنخيل اسم الرضيع ذهب إلى الجنة”.

 

كريستيانو رونالدو ظهر في مقتطفات من حوار تليفزيوني مع بييرس مورجان، هاجم خلاله إدارة يونايتد، معتبرًا أنه تعرض للخيانة من قبل إدارة النادي، كما أكد أنه لا يحترم إريك تين هاج، المدير الفني للفريق، لأن الأخير لا يحترمه، وفقًا لما قاله.

 

وسبق أن كشفت صحيفة ميترو البريطانية عن أن إدارة النادي قررت بالفعل توقيع غرامة قدرها مليون جنيه إسترليني على اللاعب بسبب ظهوره إعلاميًا دون إذن من النادي.

كما تعرض كريستيانو رونالدو في تصريحاته للسبب الرئيسي وراء عودته لمانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أنه عاد للنادي بسبب مكالمة من السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق للفريق، الذي طالبه بعدم الانضمام لمانشستر سيتي والعودة لفريقه.

ويبدو أن العلاقة بين رونالدو وإدارة نادي مانشستر يونايتد وصلت إلى طريق مسدود بعد تصريحات اللاعب الأخيرة، التي تقرب رحيله عن النادي وتجعل خروجه من أولد ترافورد أمرا شبه حتمي.

وانضم كريستيانو رونالدو لقائمة منتخب البرتغال استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم، قطر 2022، والتي أوقعت قرعتها المنتخب البرتغالي في المجموعة الثامنة رفقة منتخبات غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.