رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: تشوبو موتينج بديل محتمل لكريستيانو رونالدو فى مانشستر يونايتد

تشوبو موتينج
تشوبو موتينج

كشفت تقارير صحفية عن تخطيط إدارة نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، لاستبدال كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق.

وبات رونالدو قريبًا من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في ظل قلة مشاركاته مع الفريق وتزايد الأزمات، التي كان آخرها استبعاده من مباراة الفريق ضد تشيلسي، عقب رفضه المشاركة بديلًا ضد توتنهام هوتسبير.

ووفقًا لما ذكرته شبكة سكاي سبورتس، فإن إدارة يونايتد ترغب في التعاقد مع تشوبو موتينج كبديل لكريستيانو رونالدو، مشددة على أن إدارة النادي البافاري سترفض كافة العروض المقدمة للمهاجم الكاميروني.

وينتهي عقد تشوبو موتينج مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي فريق بحلول شهر يناير المقبل.

ولعب تشوبو موتينج 14 مباراة بقميص بايرن ميونخ خلال الموسم الجاري، سجل 10 أهداف وصنع 3 لزملائه في الفريق.

وسبق أن ذكرت صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن رونالدو اشترى قصرًا فخمًا بالقرب من مدينة لشبونة البرتغالية، قيمته تبلغ 20 مليون يورو، في إشارة لاقتراب اللاعب من الرحيل عن النادي الإنجليزي.

ويقع القصر المذكور على مساحة ألفين و729 مترًا مربعًا، ويتكون من ثلاثة طوابق وحدائق وحمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية، وساحة لانتظار السيارات تتسع لـ20 سيارة، ويبعد 40 دقيقة عن مدينة لشبونة، وهو ما يثير الشكوك حول عودة اللاعب لفريقه السابق.