رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس أسوان يوضح سبب التعاقد مع أيمن الرمادى.. ويكشف أسباب عدم التفاوض مع حلمى طولان

حلمي طولان
حلمي طولان

قال المستشار الشافعي صالح، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، إن أيمن الرمادي كان من ضمن الأسماء المطروحة لتولي القيادة الفنية لنادي أسوان خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن هناك ترحيبا كاملا من قبل مجلس الإدارة عقب طرح اسم الرمادي لتولي القيادة الفنية.

وأضاف المستشار الشافعي صالح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن مجلس الإدارة وافق على كافة الأسماء التي سوف تكون ضمن جهاز الكابتن أيمن الرمادي، بالإضافة إلى ثلاثي جديد سيتم ضمهم إلى الجهاز الفني.

وتابع: اختيار أيمن الرمادي جاء لمعرفته بظروف النادي التي يمر بها، بالإضافة إلى الدعم الكامل من قبل مجلس إدارة ومشجعي الموج الأرزق للجهاز الفني الجديد، كونه أحد أبناء النادي.

وأشار إلي أن هناك إشادة كبيرة من قبل العديد من الخبراء والنقاد الرياضيين بحسن اختيار الرمادي لتولي القيادة الفنية في الفترة الحالية.

وأوضح أن أول مران للجهاز الفني الجديد يوم الأربعاء المقبل، مؤكدًا أنه أجرى تفاوضا مع كابتن أسامة نبية وكانت هناك مرونة في البداية ولكن الظروف حالت دون إتمام التعاقد.

ونفي التفاوض مع المدير الفني لنادي إنبي الأسبق، حلمي طولان بسبب المقابل المالي الكبير له ولجهازه المعاون التي لا يقدر أسوان على التكفل بها.