رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور يطلب الاجتماع بمدرب الزمالك

مرتضي منصور وفيريرا
مرتضي منصور وفيريرا

طالب مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الاجتماع بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وذلك لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

أمير مرتضي المشرف العام على الكرة لإبلاغ البرتغالي بميعاد الجلسة، حيث طالب رئيس النادى بإعداد مذكرة عن خطة البرتغالي خلال فترة التوقف الدولي.

وكان فيريرا قد عقد جلسة خاصة مع أمير مرتضي بعد نهاية مباراة إنبي والتى تعادل فيها الفريق بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد المقاولون العرب.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية وشدد أمير مرتضي خلال حديثه مع  المدرب على أهمية التركيز في الفترة المقبلة لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري، والمنافسة على كافة البطولات.

وكان فيريرا، قد منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي على أن يستأنف تدريباته السبت المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

سجل أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، الذى اكتسبها مصطفى شلبى، وتعادل إنبى عن طريق أحمد كالوشا في الدقيقة 84 من رأسية.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط فى المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى، فيما رفع إنبى رصيده لنقطتين في المركز الرابع عشر.

 

المنتخب الوطني يضم 7 لاعبين من الزمالك لخوض معسكر نوفمبر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن ضم  7 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقائمة الفراعنة استعدادا لخوض معسكر شهر نوفمبر الجاري، المقرر انطلاقه في الفترة من 7 إلى 18 من الشهر الجاري، وتتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.

وضم المنتخب من الزمالك كلا من: محمد عواد وعمر جابر وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة وإمام عاشور وعمرو السيسي وأحمد مصطفى "زيزو".