رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت: كريم فؤاد أصبح معشوق جماهير الأهلى بعد الفوز على الداخلية

كريم فؤاد
كريم فؤاد

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، نجح في إدارة مباراة الداخلية اليوم والذي نجح فريقه في تحقيق الفوز برباعية مقابل هدف في منافسات الدوري.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن مارسيل كولر أبلغ اللاعبين بغلق صفحة الفوز بمباراة الداخلية، والتركيز في المرحلة المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات وتحقيق البطولات.

وأشار إلى أن كريم فؤاد نجح في إثبات نفسه لدى جمهور الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأصبح معشوق جماهير الأهلاوية بعد المستوى الذي ظهر به مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وأشاد بالمستوي الذي ظهر به كريم فؤاد، مع الأهلي، مؤكدًا أنه نجح في التطوير من نفسه خلال الفترة الماضية سواء بدنيًا أو فنيًا.

واختتم: كريم فؤاد مركز مع الأهلي واستطاع بذل مجهود كبير من أجل الوصول لذلك المستوى.

حقق فريق الأهلي فوزًا عريضًا على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السويس الجديد، في الجولة الثالثة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة اعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاث جولات متساويًا مع الاتحاد السكندري في نفس النقاط والأهداف المسجلة له وعليه، فيما تواجد الداخلية في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة.