رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى الغيابات أمام الداخلية لانتزاع قمة الدورى اليوم

الاهلى
الاهلى

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره الداخلية في الخامسة مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة علي ملعب استاد السويس الجديد.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو منتعش بعد الفوز بالسوبر علي حساب غريمة التقليدي الزمالك بجانب تحقيقه الانتصار في أول جولتين أمام الإسماعيلي وأسوان ويحتل مؤقتا المركز الرابع برصيد 6 نقاط بعد الاتحاد والمحلة والزمالك بسبب فارق المباريات والأهداف.

في المقابل يدخل الداخلية العائد إلى الدوري المصري الممتاز بعد غياب المباراة بعدما تعادل في الجولة الأولى مع طلائع الجيش ثم تلقى خساراة من الاتحاد السكندري بهدفين دون رد ويحتل المركز الرابع عشر بجدول الدوري، ويطمح لتحسين مساره بالخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين حذر خلالها من الاعتراض على المشاركة أو البقاء على مقاعد البدلاء في أي وقت، مشيرا إلي أن هناك بعض اللاعبين تم استبعادهم من حساباته خلال الفترة الماضية بسبب التذمر الذي ظهر على وجوههم من قراراته.

وأضاف المصدر أن الجلسة شهدت توضيحا من كولر للاعبين أن سياسته التي اطلعهم عليها من بداية الموسم لن تتغير بعد أي مكسب أو هزيمة، مشيرًا إلى ضرورة الاستمرار في العمل كفريق واحد.

وأشار المصدر إلي أن المدير الفني أكد للاعبين أنه لا يحمل موقفا شخصيا تجاه أي لاعب ولكن على الجميع احترام رؤيته والعمل معه على نجاحها وأن أي نوع من الاعتراض سيضر بمصلحة الفريق.

وتشهد صفوف الاهلى غياب عدد كبير من اللاعبين على رأسهم أليو ديانج ومحمد عبدالمنعم وحسين الشحات وعمرو السولية ورامى ربيعة وعلى معلول للإصابة وطاهر محمد طاهر للإيقاف.