رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى: فريقنا لا يقل عن الأهلى والزمالك.. وطموحنا المنافسة على لقب الدورى

البنك الأهلي
البنك الأهلي

قال كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، إن فريقه لديه إمكانيات قوية، خاصة أنه دعم بعدد من اللاعبين المميزين، موضحًا أن قائمة فريقه لا تقل عن الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وقال كريم حسن شحاتة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن البنك الأهلي يتمتع باستقرار فني وإداري، موضحًا أن المنافسة على الدوري هدف للنادي.

وأشار إلى أن البنك الأهلي طموحه الأساسي هو التواجد في المربع الذهبي، لكن الطموح المشروع له وللاعبين والجهاز الفني هو المنافسة على اللقب، مشددا على أن الهدف لم يكن وليد اللحظة، وإنما قبل بداية الموسم.

وأوضح أن فريقه كان أقرب للفوز في مباراة فاركو، وليس عيبًا أن يكون طموحه لقب الدوري، مضيفًا: فترة التوقف مشكلة للمدير الفني بسبب تراجع المستوى، ونجحنا في تحجيم خطورة فريق سيراميكا كليوباترا.

نجح فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره سيراميكا كليوباترا، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يحقق فريق البنك الأهلي الفوز الأول له هذا الموسم، بعد تعادلين متتاليين ويرفع رصيده إلي 5 نقاط محتلا المركز الخامس.

وفي الوقت ذاته يتلقي فريق سيراميكا كليوباترا الهزيمة الثانية علي التوالي، ويتجمد رصيده عند 3 نقاط محتلا المركز الحادي عشر.