رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكومى يحسم مصير جاريدو ويؤكد حاجة الفريق لـ50 مليون جنيه

الاسماعيلى
الاسماعيلى

كشف يحى الكومى، رئيس النادى الإسماعيلى، عن مصير الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للفريق، بعد أنباء قرب رحيله عن قلعة الدراويش.

ونفى رئيس الإسماعيلي أن تكون هناك نية للإطاحة بالمدرب الإسباني خوان جاريدو واستقدام آخر وطني بدلًا منه قريبًا وهذه شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشار الكومي إلى أن المطالب المالية العاجلة للنادي تبلغ 38 مليون جنيه لتوثيق عقود اللاعبين بالجبلاية و500 ألف دولار مستحقات المحترفين الأجانب، بالإضافة لأمور أخرى. 

وأوضح أن المجلس تحمل تركة مثقلة بالديون الحكومية والأهلية والغرامات الدولية بملايين الجنيهات من العهد السابق وهناك محاولات مستمرة قدر الإمكان لتخطيها.

على جانب آخر وافق مسئولو الإسماعيلي علي طلب باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، للعلاج من إصابته المتكررة، شد في العضلة الأمامية، بأحد المراكز المتخصصة بالقاهرة، للعودة سريعًا للملاعب. 

وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي تعاقد مع باسم مرسي في صفقة انتقال حر من سيراميكا الميركاتو الصيفي الأخير، لمدة 3 مواسم، ولم يستلم اللاعب مليمًا واحدًا من النادي حتى الآن، ومنذ المعسكر المغلق بمدينة 6 أكتوبر قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي، واللاعب يشتكي من آلام مستمرة بالعضلة الأمامية.