رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد مصيلحى: مروان عطية ابن الاتحاد ولحقته فى آخر لحظة قبل الانضمام للزمالك

مروان عطية
مروان عطية

أكد محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، أن مستوي الفريق الأول والانتصارات التي حققها خلال مباريات الدوري ترجع للمدرب الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق، مشيرا إلي أن الجميع في خدمة زعيم الثغر.

وقال محمد مصيلحي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن زوران مانولوفيتش مدرب كبير جدا ويمتلك الخبرات، والمستوي الفني المميز للاتحاد والانتصارات التي حققها الفريق ترجع للمدرب الصربي، والحمد لله علي تعاقدنا معه، والكل أشاد بما قدمه وكيف حول المباراة لصالحنا بتغييراته القوية وفكره الرائع.

وتابع: سعيد باختيار زوران مديرا فنيا للفريق والالتزام سر تفوق الاتحاد، مشيرا إلي أن الصربي منح الفريق إجازة 5 أيام قبل العودة مرة أخري خاصة أن هناك توقفا 25 يوما.

وأكمل: الانتصار بيجيب انتصار والروح في العالي، وكلنا عملنا مجهود كبير وده نتاج هذا المجهود ونحتنا في الصخر لكي نصل إلي هذا المستوي المميز.

واختتم: مروان عطية كان اتفق علي كل شىء مع الزمالك، لكن لحقته في آخر لحظة لأن الفريق يحتاجه وهو ابن النادي ويملك قدرات كبيرة وسعيد بما يقدمه.