رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة البنك الأهلى بالدورى

أحمد سامي
أحمد سامي

قرر أحمد سامي، المدير الفني لـ"سيراميكا كليوباترا"، استدعاء 20 لاعبا، للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، في مسابقة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي بالدوري الممتاز

 

ومن المقرر أن يواجه سيراميكا كليوباترا نظيره البنك الأهلي، مساء الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية موسم 2022-2023.

 

ضمت القائمة 20 لاعبًا وجاءت كالتالي:

 

حراسة المرمى: عامر عامر - محمد بسام.

خط الدفاع: رجب نبيل - سيف تقا - أحمد بيكهام - أحمد هاني - محمد ناصف.

خط الوسط: شريف دابو - محمد عادل - محمد كناريا - محمد توني - محمود نبيل - محمد إبراهيم - ميدو جابر - رجب عمران - صامويل امادي - أحمد القرموطي - محمود زلاكا.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - جون إيبوكا.

 

قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة البنك الأهلي

واستهل سيراميكا الموسم الحالي من الدوري بعرض وأداء مميز للاعبين والفوز على المصري البورسعيدي في الافتتاح بثلاثية نظيفة، سجلها ميدو جابر والنيجيري جون إبيوكا وأحمد ياسر ريان.

ويعد هذا الموسم هو الظهور الثالث على التوالي تاريخيا لسيراميكا بدوري الأضواء والشهرة، عقب نجاح الفريق في الصمود بين الكبار على مدار الموسمين الماضيين. 

وأنهى سيراميكا موسم 2020-2021، في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 39، بينما تراجع بقوة للمركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة، عقب سلسلة متواصلة من نزيف النقاط والنتائج السيئة خلال المباريات الأخيرة مع نهايات الموسم الماضي.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في الدوري برصيد 3 نقاط، بينما يحل البنك الأهلي عاشرا برصيد نقطتين.