رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: سبورتنج لشبونة يخطط لاستغلال أزمة رونالدو لضمه

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفقة ناديه في ظل رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.

ويرغب كريستيانو رونالو في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل أزمته الأخيرة وتواجده على مقاعد البدلاء وعدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق.

 

سبورتنج لشبونة يجهز عرضًا لضم رونالدو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير المقبل.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن إدارة مانشستر يونايتج تجهز عرضًا رسميًا للتعاقد مع رونالدو، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال موافقة رونالدو فإن سبورتنج لشبونة سيتحمل الجزء الأكبر من راتب اللاعب، ومانشستر يونايتد سيدفع الجزء الآخر.

وأكدت الصحيفة أن مصير رونالدو النهائي سيكون في يد مدربه الهولندي إريك تين هاج، الذي يتمسك بخدمات اللاعب حتى الآن.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البرتغالي، صاحب الـ37 عامًا، رفقة مانشستر يونايتد، في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023، مع وجود إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وشارك رونالدو أمام شريف تيراسبول في الدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة، وسجل هدفًا في فوز مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.