رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يخوض 3 مباريات ودية.. وايهاب جلال: لم أشاهد العيونى ولست مسئولًا عن رحيل أوموتو

المصرى البورسعيدى
المصرى البورسعيدى

أكد ايهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري، أن النيجيري أوستين أوموتو، لاعب الفريق السابق، قد يتألق خارج المصري وقد لا يوفق مع المصري في ظل مجموعة الأفارقة الموجودين حاليا.

وتابع: التونسي هيثم العيوني، لاعب الفريق المتواجد ضمن قائمة الانتظار، لا أعرفه ولم أشاهده، مضيفا أنه يوجد لديه مشكلة في كثرة اللاعبين الأجانب وكان يجب التخلي عن اثنين لكني لم أكن صاحب قرار رحيل أوموتو للاتحاد.

وأتم محمود جابر، المدير الإداري لفريق نادي المصري، الاتفاق على إقامة ثلاث مباريات ودية خلال معسكر الفريق المغلق الذي يبدأ الأربعاء المقبل بأحد الفنادق بالقاهرة ويستمر لمدة أسبوعين.

ومن القرر أن يلتقي الفريق يوم الإثنين الموافق السابع من نوفمبر المقبل مع فريق الداخلية ويلتقي الفريق يوم الأحد الموافق الثالث عشر من نوفمبر مع فريق حرس الحدود وذلك قبل يوم واحد من مباراة الفريق أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

ويجري المدير الإداري اتصالاته حاليا مع عدد من مسئولي الأندية للترتيب لإقامة مباراة رابعة يوم الأحد المقبل الموافق السادس من نوفمبر أيضا.

ومن ناحية أخرى قرر إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة سلبية لثلاثة أيام على أن يستأنف الفريق مرانه مساء الأربعاء القادم الموافق الثاني من نوفمبر المقبل، حيث سينتظم الفريق في معسكر مغلق يستمر لنحو أسبوعين بالقاهرة وهي الفترة التي سيستغلها الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال لإقامة عدد من المباريات الودية.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الثامن برصيد 4 نقاط.