رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تأجيل قمة الزمالك وبيراميدز.. مواعيد منافسات الجولة الثالثة للدورى

مباريات الدوري المصري
مباريات الدوري المصري

تنطلق، غدا السبت، منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023، مع تأجيل مباراتين في نفس الجولة لوقت لاحق.

 

ومن المقرر أن تقام مباريات الأسبوع الثالث على مدار 4 أيام مختلفة، حسبما أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، برئاسة النائب أحمد دياب.

 

وتم تأجيل قمة الزمالك وبيراميدز لتقام يوم 11 ديسمبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساء.

 

وأيضا هناك مواجهة الإسماعيلي وفيوتشر إف سي، ستقام يوم 12 ديسمبر القادم، على استاد الإسماعيلية، في تمام الخامسة مساء.

 

ويقدم لكم الـ"الكابتن"، في السطور التالية، مواعيد منافسات الجولة الثالثة للدوري بالكامل.

 

أسون والمحلة يفتتحان منافسات الأسبوع الثالث

البداية ستكون في تمام الثالثة عصر غد السبت، بمواجهة ربما تكون حاسمة في مسيرة ربيع ياسين مع أسوان، في حالة تحقيق أي إخفاق أو نتيجة سلبية جديدة، قد تكلفه الإطاحة من منصبه، حيث يستضيف ممثل الصعيد نظيره غزل المحلة.

واستهل زهرة الجنوب عودته مجددا لعالم الأضواء والشهرة، بالسقوط في أول مواجهتي أمام الاتحاد السكندري على ملعبه بهدف نظيف، وهي نفس النتيجة التي تكررت أمام الأهلي في الجولة الماضية.

أما غزل المحلة، فكانت البداية بتعادل قاتل أمام المقاولون العرب بهدف لمثله، ثم الفوز على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت إلغاء حكم المباراة أحمد حمدي، ثلاثة أهداف لزعيم الفلاحين، بداعي وجود خطأ أو تسلل.

 

بينما سيكون ختام اليوم الأول من الجولة الثالثة، بمباراة الجريحين المصري وإنبي، في تمام الخامسة مساء على استاد الجيش ببرج العرب.

 

وتستكمل مباريات الأسبوع الثالث، الإثنين المقبل، بمواجهتي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، فى الخامسة مساء على استاد الإسكندرية، والمقاولون العرب وفاركو، فى السابعة مساء على استاد المقاولون العرب.

 

 

 

ديربي الإسكندرية.. أبرز مواجهات الثلاثاء

 

ويعد ديربي الإسكندرية بين فريقي حرس الحدود وسموحة، المقرر له الخامسة مساء، على استاد الحدود بالمكس، هو أبرز مواجهات الثلاثاء المقبل، أما في تمام السابعة مساء، فيواجه البنك الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، على استاد القاهرة الدولي.

 

 

 

الداخلية والأهلي.. ختام الجولة الثالثة للدوري

 

وتختتم مباريات الجولة الثالثة للدوري، بمواجهة يتيمة تجمع بين الداخلية والأهلي، على استاد السويس الجديد، الأربعاء المقبل، في تمام الخامسة مساء.