رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد الإفريقى يحضر نهائى أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

باتريس موتسيبي
باتريس موتسيبي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، أن الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد القاري، سيغادر إلى موزمبيق لحضور نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية.

وتقام غدًا المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية بين منتخبي مصر والسنغال، في الثالثة والنصف عصرًا، وتنقل المباراة عبر حسابات كاف على منصات التواصل الاجتماعي بخاصية البث المباشر.

 

وذكر كاف عبر موقعه الرسمي، اليوم الخميس، أن موتسيبي سينتقل من موزمبيق إلى مالاوي لحضور تصفيات منطقة كوسوفا لبطولة المدارس الإفريقية لكرة القدم.

 

وأوضخ كاف "تعد تلك التصفيات هي الثانية بعد الإطلاق الناجح لمرحلة تصفيات المنطقة مع اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم في مصر".

 

وأضاف: "تعتبر بطولة المدارس الإفريقية لكرة القدم واحدة من برامج كاف الرئيسية لتطوير كرة القدم للبنين والبنات في إفريقيا مع التركيز على المدارس والشعبية، شارك 41 دولة و18000 مدرسة و450000 شاب وشابة إفريقي في النسخة الأولى من برنامج كرة القدم للمدارس الإفريقية".

 

المنتخب المصري استهل مشواره في بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بالفوز على منتخب مدغشقر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بأربعة أهداف لكل منتخب.

 

وضمن المنتخب المصري التأهل لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية، بعد تأهله للمباراة النهائية للبطولة على حساب المنتخب المغربي.

 

وتضم قائمة المنتخب كلا من زيزو الصباح ومحمد السيد وإبراهيم حسن ومصطفي سمير ومصطفى أحمد وحسان محمد ومحمد عبدالنبى وأحمد الشحات ومصطفى صاصا وإسلام أحمد وعبدالرحمن الشافعي وهيثم كوستا والحسيني طه وحسام باولو وإسماعيل بهجت.

 

ويضم الجهاز الفني للمنتخب كلا من مصطفى لطفي المدير الفني وأحمد أبوسريع مدربا عاما ومحمد فوزى مدرب حراس المرمى وهاجد هانى طبيب المنتخب وعباس حسانين المدلك ومحمد منجى المدير الإدارى وإسلام شاكر مدير المهمات.