رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت: كولر فرض السرية من أجل حصد أولى بطولاته على حساب الزمالك

هاني حتحوت
هاني حتحوت

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات، في غاية الصعوبة على الفريقين.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الفريق الذي سيتوج بالبطولة ستمنحه دفعة كبيرة من المعنويات خلال مشواره في الموسم الجديد، مضيفًا أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، يرغب في حصد أول ألقابه مع الفريق لكتابة اسمه في تاريخ النادي.

وأشار إلى أن كولر رفض السماح للإعلام بدخول المران، وفرض السرية التامة على مران الفريق، من أجل التركيز لحصد اللقب، عكس فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك الذي سمح لوسائل الإعلام بدخول المران لمدة 15 دقيقة.

وطالب حتحوت، الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي والزمالك، من الملعب بالالتزام بالتعليمات التي حددتها اللجنة المنظمة للبطولة حتى لا يتعرض بعضهم للمساءلة القانونية.

تقام مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلي، مساء يوم الجمعة القادمة باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما يلعب الأهلي باعتباره وصيف بطولة الكأس.