رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تين هاج: رونالدو فى قائمة اليونايتد بالدورى الأوروبى.. وهذا موعد عودة فاران

إريك تين هاج وكريسيتانو
إريك تين هاج وكريسيتانو رونالدو

كشف الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة الفريق أمام شريف تيراسبول المولدوفي في الدوري الأوروبي، بجانب آخر التطورات الصحية لإصابة الفرنسي رافائيل فاران.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره شريف تيراسبول المولدوفي، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد شريف تيراسبول في الدوري الأوروبي، غدًا الخميس، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

إريك تين هاج يكشف آخر تطورات إصابة فاران

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية، تصريحات إريك تين هاج في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة شريف تيراسبول، قائلًا: "إصابة فاران ليست جيدة، وسيغيب عن مباريات الفريق حتى نهائيات بطولة كأس العالم 2022".

وتابع: "فاران لم يتعاف بعد، ولا نعلم مدى إمكانية مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم حتى الآن".

وأكد تين هاج: "مشاركة فاران في كأس العالم من عدمه تتوقف على مدى تعافيه من إصابته واجتيازه فترة التأهيل".

وكان فاران قد تعرّض للإصابة خلال مشاركته في مباراة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي، يوم السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وبعد مرور ساعة من بداية اللقاء، سقط فاران بشكل غريب على أرض الملعب، مُغطيًا وجهه وهو يبكي، في الوقت الذي حرص فيه زملاؤه على مواساته، ثم غادر الملعب على قدميه ورافقه الجهاز الطبي لمانشستر، بعدما رفض نقله على محفة.

 

تين هاج يتحدث عن موقف رونالدو 

وبسؤاله عن موقف رونالدو من المشاركة أمام شريف تيراسبول في الدوري الأوروبي، قال تين هاج: "لقد اجتمعنا مع رونالدو خلال الأيام الماضية، وسار الحديث بشكل جيد".

وأضاف: "المحادثات مع رونالدو لم تكن صعبة، لقد أجبنا على جميع الأسئلة وحددنا كل شيء، وتم استبعاده لمباراة واحدة فقط".

واختتم تين هاج تصريحاته، قائلًا: "رونالدو عاد للفريق مرة أخرى.. لن أتحدث عنه أكثر من ذلك".

 

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين رونالدو ومدربه الهولندي إريك تين هاج، بعدما غادر اللاعب ملعب "أولد ترافورد" في الدقيقة الأخيرة وقبل نهاية مباراة فريقه مانشستر يونايتد التي فاز بها بنتيجة 2-0 أمام توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي، اعتراضًا على عدم الدفع به في اللقاء.

وبناءً عليه، قرر الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عقوبة رونالدو باستبعاده من قائمة الفريق أمام تشيلسي، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، لتزداد التكهنات حول اقتراب اللاعب بالرحيل عن الفريق.