رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يفوز على الداخلية 2-0 فى الدورى

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

فاز فريق الاتحاد السكندري على ضيفه الداخلية بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على استاد “الإسكندرية” في الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الشوط الأول عرف أفضلية من فريق الاتحاد السكندري، الذي كان قريبًا من التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق أحمد عادل الذي انفرد بمرمى الداخلية، لكن رضا السيد حارس الأخير تصدى لتسديدته ببراعة.

وفي الدقيقة 24، ارتقى حسين رجب ليقابل كرة عرضية مرسلة من الجهة اليسرى، ليسددها برأسه لكن المهدي سليمان تألق في التصدى لتسديدته مُخرجًا الكرة لركلة ركنية.

وتمكن إبراهيم حسن من تسجيل الهدف الأول لفريقه الاتحاد السكندري في الدقيقة 36، عندما أرسل أحمد عادل كرة عرضية من الجهة اليسرى، ليقابلها حسن برأسه في الشباك، مهديًا التقدم لـ“زعيم الثغر” في أول أشواط المباراة.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو الداخلية محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل، لكنهم قُوبلوا باستقبال الهدف الثاني للاتحاد عن طريق أوستين أوموتو في الدقيقة 70 من هجمة مرتدة انطلقت في الجهة اليسرى، ليمرر صبري رحيل الكرة لزميله الذي وضعها بدوره في الشباك.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه محمود علاء في الدقيقة 84 للاعتراض، الأمر الذي لم يُعجب مدافع الاتحاد المُعار من الزمالك، ليبدي اعتراضه مرة أخرى، ليتم إشهار البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء في وجهه.

وتملك محمود علاء غضب شديد، قبل أن يُخرجه زملاؤه بالقوة خارج الملعب وسط اعتراضه على حكم المباراة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة السادسة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الداخلية عند نقطة وحيدة في المركز الثالث عشر.