رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يصدم محمد صبحى ويرفض التدوير فى حراسة مرمى الزمالك

محمد صبحى
محمد صبحى

وضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، سياسة مع بداية الموسم فيما يتعلق بتشكيل الفريق.

البرتغالي فيريرا يضع في تخطيطه للموسم الجارى بعدم الاعتماد على لاعب بعينه وإمكانية تجهيز البديل في نفس مركزه بأن يكون الـ30 لاعبًا على نفس المستوى.

فيريرا استثنى من قراره محمد عواد الذي ينوي الاعتماد عليه بشكل أساسي ويرفض نهائيًا فكرة جلوسه على دكة البدلاء وحتى مع خطأ اللاعب في مباراة فلامبو في تشتيت إحدى الكرات بجانب لقاء سيراميكا كليوباترا أمس لكن فيريرا اجتمع معه بعد نهاية اللقاء وأكد أنه لا مجال نهائيًا لجلوسه على دكة البدلاء وسيستمر في التشكيل الأساسي.

وجاءت وجهة نظر فيريرا بسبب الاعتماد على عواد بمفرده في الموسم الماضي بعد استبعاد محمد أبوجبل لأسباب تأديبية وتحمل عواد الموسم بأكمله بمفرده.

ويتواجد مع عواد في حراسة مرمى الزمالك، محمد صبحي بعد انتهاء إعارته لصفوف فاركو بنهاية الموسم المنصرم، حيث يرغب صبحي هو الآخر في المشاركة لضمان تواجده مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، لأنه فى حال استمرار فيريرا فى الاعتماد على عواد فى حراسة المرمى بصفة دائمة فلن يكون لصبحى مكان فى المنتخب خلال مغسكر نوفمبر القادم.