رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يحيى الكومى: حسنى عبدربه تجاوز حدود صلاحياته.. وجاريدو يشعر بالراحة لعدم وجود مدير للكرة

الجهاز الفني للنادي
الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي

أكد يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول، رفض تواجد منصب مدير الكرة بعد رحيل حسني عبدربه، مشيرًا إلى أن إدارة الدارويش ليس لديها أدنى مشكلة من وجهة نظر المدير الفني.

وقال يحيى الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، حضرت آخر تدريبين لـ جارديدو وهو يشعر بالراحة ويرحب بعدم وجود مدير للكرة بعد رحيل عبدربه، والفريق أدى بشكل جيد أمام الأهلي، لكن التوفيق لم يكن في صالحنا، مشيرًا إلى أن النادي يمر بفترة صعبة ولكنه استطاع أن يوفر الأموال وتم دفع مستحقات اللاعبين.

وبسؤاله عن أسباب رحيل حسني عبدربه، قال: حسني عبدربه نجم كبير ومعشوق لجماهير الدراويش، لا نستطيع أن ننكر ذلك، لكن على المستوى الإداري هي كانت تجربة جديدة عليه، ولم ينجح فيها.

وتابع: حسني عبدربه أفاد الإسماعيلي كثيرًا ونتمني له التوفيق، وكل مرحلة ولها رجالها، والمرحلة المقبلة هي مرحلة الخواجة ولا نريد أي تدخل معه.

وأكمل: وارد أن تكون أزمة القمصان هي القشة التي قصمت ظهر البعير، نحن تعاقدنا مع شركة ملابس وهو أظهر اللاعبين بملابس شركة أخرى وعمل جلسة تصوير للاعبين.

وواصل: لكن السبب الأساسي في قرار إقالته هو تجاوز حدود صلاحياته كمدير كرة، وهذا نتيجة حماسه الزائد.

واختتم: لاحظت تدخلاته الفنية في عمل الخواجة. لو كنا نريد تدخل مدرب مصري لم نكن سنتعاقد مع مدرب أجنبي، ولا يصح أن مدير الكرة يطلب من اللاعبين التسخين.