رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد قرار استبعاده من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، على قرار إدارة النادي باستبعاده من مباراة تشيلسي المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت شبكة ذا أثليتك في تقرير نشرته اليوم، عن أن النجم البرتغالي غادر ملعب أولدترافورد غاضبًا بعد رفضه المشاركة كبديل أمام توتنهام، وخرج من الملعب في الدقيقة 89 أي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، كما شددت على أن رونالدو سيتدرب بشكل منفرد في الفترة المقبلة كجزء من العقوبة الموقعة عليه.
وأصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا أعلن خلاله أن رونالدو لن يكون ضمن قائمة الفريق المستدعاة لمباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ونشر رونالدو بيانًا عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقًا بصورته، وجاء نصه كالآتي: "كما كنت أفعل خلال مسيرتي، أحاول العيش واللعب باحترام ناحية زملائي ومدربيني، وهذا الأمر لم يتغير وأنا كذلك نفس الشخص ونفس المحترف الذي كنت عليه خلال 20 عامًا لعبتهم في كرة القدم، والاحترام لعب دومًا دورًا مهمًا في قراراتي".

وأَضاف: "بدأت مسيرتي صغيرًا، اللاعبون الأكبر والأكثر خبرة كانوا أمثلة مهمة بالنسبة لي، ولهذا لاحقًا حاولت أن أجعل نفسي مثالًا للاعبين الشباب الذي يبدأون مسيرتهم في الأندية التي أمثلها؛ ولسوء الحظ هذا لا يكون متاحًا دائمًا وأحيانًا سخونة اللحظة تخرج أفضل ما لدينا".

وأنهى: "في الوقت الحالي، أشعر أن علي مواصلة العمل بجد في كارنجتون، ودعم زملائي وأن أكون جاهزًا للمشاركة في أي مباراة، الاستسلام للضغط ليس خيارًا ولم يكن كذلك، هذا هو مانشستر يونايتد ويجب أن نقف متحدين، قريبًا سنكون معًا".