رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

226 صفقة حصيلة الميركاتو الصيفى.. الداخلية يتصدر والأهلى وبيراميدز فى المؤخرة

برونو سافيو
برونو سافيو

أغلق، أمس، باب القيد الصيفي استعدادا لبدء الموسم الكروي الجديد يوم 18 أكتوبر  الجاري وتصدر الداخلية قائمة أكثر الفرق إبراما للصفقات، بينما تواجد الأهلي وبيراميدز في المؤخرة.. "الكابتن" يقدم البيان الكامل لصفقات الميركاتو الصيفي التي بلغ عددها 226 صفقة.

الأهلي.. 6 صفقات.. البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي وشادي حسين و4 لاعبين تحت السن هم مصطفى عادل "ميسي" مواليد 2001 من سيراميكا كليوباترا وكريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان من وادي دجلة ومحمد غزال من الترسانة مواليد 2003.

الزمالك.. 10 صفقات..المغربي زكريا الوردي من الرجاء والسنغالي إبراهيما نداى من لوزيرن السويسري والبنيني سامسون أكينو اللاعب كاراكاس الفنزويلي ونبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز ومصطفى الزناري وعمرو السيسي من طلائع الجيش ومصطفى شلبي من إنبي ولاعب تحت السن هو يوسف حسن لاعب وادي دجلة مواليد 2003 إضافة لعودة محمد صبحي بعد انتهاء إعارته لفاركو.

زكريا الوردي

 

الإسماعيلي.. 13 صفقة.. التوجولي ياو أنورمهاجم نادي أشانتي جولد الغاني والإيفواري عبدالقادر كوليبالي والتونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق والتونسيين فراس شواط ونور الزمان الزموري من الصفاقسي وباسم مرسي وصالح جمعة وأحمد محسن ومحمد حسن من سيراميكا كليوباترا ومحمود الشبراوي من الجونة ومحمد خليفة من إيسترن كومباني ولاعبين على سبيل الإعارة هما محمد كوكو حارس سير اميكا كليوباترا زكريم هرفات من فيوتشر.

الاتحاد السكندري..11 صفقة.. محمود علاء من الزمالك على سبيل الإعارة ومهدي سليمان حارس بيراميدز ومحمد صالح من إيسترن كومباني وناصر ناصر وإسلام عبدالنعيم من الجونة وأحمد سيد غريب من الأهلي ومحمود عبدالعزيز من المقاولون وخالد صبحي من سيراميكا كليوباترا والنيجيري أوستن أموتو من المصري والأوغندي جافين كيزيتو مواليد 2001 من نادي فيلا ولاعب من القسم الثاني هو أحمد عيد من الأوليمبي.    

 

المصري.. 10 صفقات.. الجزائري عبدالرحيم دغموم لاعب وفاق سطيف الجزائري عماد الدين أبوبكر من الوداد المغربي والنيجيري أنتوني كابوتو لاعب نادي قطر القطري والكاميرونى فرانك مبيلا إيتوجا مواليد 2001 من أشانتى كوتوكو الغانى ومروان حمدي من الزمالك وحسين السيد من بيراميدز وعمرو السعداوي وعمرو طارق من الجونة ومحمد دبش من البنك الأهلي. 

مروان -حمدي

طلائع الجيش.. 19 صفقة..أحمد أيمن منصور من بيراميدز ومحمد سمير من المقاولون ويحيى حامد من غزل المحلة وعماد السيد وإسلام محارب من الجونة والنيجيري موسيس لاعب كوارا يونايتد والنيجيري لقمان محمد  من ريفرز يونايتد و9 لاعبين على سبيل الإعارة هم محمد شريف حتحوت من إنبي ومحمود وحيد من الأهلي ومحمد فتح الله كماتشو من غزل المحلة ومصطفى الخواجة من سموحة وخالد قمر وكريم طارق من الجونة وأحمد متعب من إيسترن كومباني وكريم حلاوة من المقاصة وعربي بدر لاعب الأهلي الذي كان معارا لفيوتشر وثلاثة لاعبين من القسم الثاني هم جلال الشرقاوي من دمنهور ومحمد دياب من بترول أسيوط ومحمد عبدالنبي لاعب بني سويف مواليد 2001.

فيوتشر..14 صفقة..عمر السعيد من الزمالك وأحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري ومهند لاشين وعلي الفيل من طلائع الجيش وباسم علي وعبدالله ياسين من المقاولون والمغربي عبدالكبير الوادي من سموحة وهشام عادل من غزل المحلة وهشام حافظ من المقاصة  والغيني حاجي باري لاعب كولورادو سبرينجس الأمريكي وعلى زعزع من الجونة وثلاثة لاعبين من القسم الثاني هم أمير أيمن من دمنهور وكريم بركات لاعب المنصورة وميدو شلاطة لاعب بنها على سبيل الإعارة.

 سيراميكا كليوباترا..17 صفقة.. أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري من الأهلي ومحمد بسام حارس طلائع الجيش ومحمد عادل من الإسماعيلي والنيجيري جون إيبوكا من إنبي ومحمد ناصف وأحمد هاني من طلائع الجيش ورجب نبيل ومحمد متولي كناريا من سموحة ولاعب واحد على سبيل الإعارة هو صلاح محسن من الأهلي و6 لاعبين من القسم الثاني هم عبدالرحمن السكران من بتروجت وأحمد القرموطي من السويس ومحمود عبدالحفيظ "زلاكة" من بترول أسيوط وعمرو قلاوة من بورتو السويس وجاستن أرثر من منتخب السويس.

أحمد ياسر ريان

الداخلية.. 20 صفقة.. محمد مجدى حارس الإسماعيلي الذي كان معارا للمقاصة وأحمد طارق سليمان والإيفواري سيرجي إيريك من المقاصة وحسين رجب من المصري والأوغندي كيامبادي ومحمد نجيب من الجونة ومحمد رمضان لاعب الإنتاج الحربي الذي كان معارا لإيسترن كومباني والنيجيري شيميزي كيليتشي لاعب جومبي يونايتد والنيجيري عبدالله أوجيفيني والنيجيري فانوم الفريد والنيجيري كريستوفر جون وأحمد الرفاعي ومحمود عزت من سموحة وصلاح يحيى من بيراميدز ومهاب ياسر من إنبي و5 لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة وهم مصطفى فوزي ومحمد حسام "ميدو" ووليد مصطفى ومحمد نصير وأحمد سيد عبد النبي ولاعب من القسم الثاني هو محمود منصور من بتروجت.

سموحة .. 17 صفقة.. أحمد شوشة من المصري وأحمد مصطفى من الإسماعيلي وأحمد السعدني حارس البنك الأهلي والبنيني دوكو دودو من أوف ماس والنيجيري جونيور أجايي من النصر الليبي والفلسطيني محمد باسم رشيد من بيرسيب الإندونيسي وأحمد عبدالحي عيسي مدافع الخريطيات القطري الذي يحمل الجنسيتين المصرية والقطرية والهولندي رضا البرجيجى من أوتريخت الهولندي وأحمد عبد العزيز من المقاولون ولاعبين على سبيل الإعارة محمود شبانة من الزمالك والغاني بنجامين بواتينج من الاتحاد و6 لاعبين من القسم الثاني هم محمود الملك لاعب أبوقير للأسمدة وأحمد حسين لاعب النصر ومحمد عصام من لافيينا وإسلام كانو وأحمد عبدالرسول من بتروجت ومؤمن عبدربه من الألومنيوم.

حرس الحدود..19 صفقة.. أحمد شديد قناوي من المصري وأحمد داودا وعمر بسام من المقاولون ومصطفى جمال وإبراهيم القاضي من إنبي وإسلام جابر مدافع الإنتاج وأحمد أيمن ووجيه عبدالحكيم ومدحت فقوسة من الإسماعيلي وخالد سامي من غزل المحلة والليبي محمود والي مكن نادي المدينة ومحمد أنور مدافع الإتحاد الذي كان معارا لطلائع الجيش الحربي والنيجيري كوكو ولاعبين على سبيل الإعارة هما أحمد عامر من الجونة ومحمد شعبان حارس طلائع الجيش و4 لاعبين تحت السن هم النيجيري إيمانويل والنيجيري مبارك والنيجيري والي مواليد 2004 ومحمد شعبان لاعب غزل المحلة مواليد 2003.

أسوان.. "19 صفقة".. الجابوني ماليك إيفونا من الوداد المغربي والأنجولي ديلسون كاموني من نادي لوبيتو وإسلام صلاح وإسلام جمال وأحمد حمودي من المصري  والمغربي أحمد بلحاج من إسكالديس بطل أندورا والهولندي السنغالي باي كامارا والنيجيري رافائيل أياجوا لاعب لوبي ستارز وإبراهيم عايش من وادي دجلة ومحمد حمدي زكي وعماد فتحي من المقاولون ومحمود نعيم  من إنبي وجمال السعيد من سيراميكا كليوباترا وصابر الشيمي وعمرو حسام من إيسترن كومباني ومحمد عطوة من الجونة ولاعبين على سبيل الإعارة وهما عبدالرحمن عشري من إنبي ومحمد مصطفى ميدو من البنك الأهلي ولاعب من القسم الثاني هو طلبة محمد من الألومنيوم واستعاد عبدالعزيز موسي بعد انتهاء إعارته لإيسترن كومباني.

 إنبي.. 16 صفقة.. أحمد صبيحة ورمضان مصطفى من المقاصة وأحمد أمين أوفا لاعب سيراميكا كليوباترا الذي كان معارا لإيسترن كومباني ومحمد ناصر مودي من إيسترن كومباني والصربي ديجان ميليج من بوراتس بانيا لوكا البوسني والتونسي مروان الصحراوي من فيوتشر والإثيوبي شيميلس بيكلي من الجونة ومحمد عبد العاطي من سموحة  وثلاثة لاعبين على سبيل الإعارة هم البوركيني إيريك تراوري وعماد ميهوب من بيراميدز وأحمد عيد من الزمالك على  و5 لاعبين من القسم الثاني هم التونسي رفيق كابو من وادي دجلة وصلاح زايد من دكرنس وأحمد كالوشا من النصر وعلي أوسكار من دمنهور وسيف الخشاب مدافع سبورتنج السكندري.

البنك الأهلي.. 8 صفقات..أحمد توفيق من بيراميدز ومحمد أبوجبل وإسلام جابر والإيفواري رزاق سيسيه من الزمالك ومحمود الجزار من الجونة ولاعب واحد على سبيل الإعارة هو حمدي علاء لاعب الزمالك على الذي كان معارا لسموحة ولاعبين من القسم الثاني هما مصطفى الروبي من وادي دجلة وأدهم حامد لاعب النصر.

بيراميدز.. 5 صفقات.. كريم حافظ من مالاتيا سبورت التركي والمغربي محمد الشيبي من الجيش الملكي ومصطفى فتحي على سبيل الإعارة من التعاون السعودي ومحمد عبدالعاطى " دونجا" من الإسماعيلي وعبدالرحمن جودة لاعب النصر مواليد 2003.

مصطفى فتحي

المقاولون.. 12 صفقة.. لؤى وائل ومحمد رزق وسيف العجوز من الجونة والأوغندي جوزيف أوشايا من مازيمبي الكونغولي ومحمد محسن ليلة ومحمود فهمي ومحمد شوقي غريب من المقاصة وعمر سافيولا من فيوتشر وأحمد علاء من المصري  وفادى فريد من البنك الأهلي وأحمد عيد من سموحة وعبد الله محمود من سيراميكا كليوباترا ومحمود حفني.

 

غزل المحلة..  9 صفقات.. النيجيري جابريل أوروك من إينيمبا وكريم مصطفى من المقاولون وصلاح ريكو من إنبي ومحمود صابر من سيراميكا كليوباترا ومحمد جابرلاعب المصري الذي كان معارا لطلائع الجيش  والتنزاني أدم سالمبا من سيمبا وأحمد الجعيدي من الفتح السعودي وصفقتان من القسم الثاني هما أحمد ميهوب حارس وادي دجلة ويوسف العش من كوم حمادة مواليد 2004.

 

فاركو..لم يبرم صفقات جديدة لحرمانه من القيد بقرار من الاتحاد الدولي.