رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى لتصحيح أخطاء مباراة الاتحاد المنستيرى

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين علي هامش المران  المسائي أمس عقب العودة من تونس وتخطي عقبة الاتحاد المنستيري في لقاء الذهاب بهدف  دون رد أحرزه محمد عبدالمنعم.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني تحدث عن تراجع اللاعبين أمام المرمى وعدم التسديد في الوقت المناسب من الأماكن التي سنحت فيها الفرصة لذلك وإدارة ظهر اللاعبين للملعب.

وأضاف مصدر مسئول أن كولر شدد على ضرورة استغلال أنصاف الفرص وذلك أثناء التدريبات وأن ما قام به اللاعبون في الملعب أثار دهشته خاصة في الشوط الثاني للمباراة الذي تم إهداره بعيدًا عن التعليمات الفنية التي قام بها.

أشار المصدر إلى أن السويسري مارسيل كولر بدأ فى تغيير خطة اللعب أكثر من مرة خلال المباراة لجعل الفريق أقرب لإحراز الأهداف واستغلال خط الوسط في الدفع الهجومي من أجل استغلال الأهداف لتسهيل مهمة الفريق في لقاء الإياب والمقرر لها يوم 15 أكتوبر الجاري علي ملعب السلام.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصلت إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من تونس على متن طائرة خاصة بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاعها من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.