رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: صفقة انضمام مصطفى شلبى للزمالك «منطقية»

مصطفي شلبي
مصطفي شلبي

أكد أمير عبدالحليم، الناقد الرياضي، أن صفقة انضمام مصطفى شلبي، لاعب إنبي، لصفوف الزمالك تعد منطقية في ظل حاجة الفارس الأبيض لخدماته.

وأضاف أمير عبدالحليم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الزمالك استطاع إبرام عدد من الصفقات الجيدة خلال سوق الانتقالات الصيفية، ودعم نواقص الفريق من صفقات محلية وأجنبية، ستساهم في تقوية دكة البدلاء التي كان يعاني منها خلال الفترة الأخيرة.

وتابع: صفقة انضمام مصطفى شلبي، لاعب إنبي، للزمالك منطقية، فاللاعب يعد ثاني أكثر الأجنحة تسجيلا للأهداف بالدوري المصري في الموسم الماضي.

وأشار إلي أن عمرو السيسي سيساهم بشكل كبير في سد الثغرة التي عانى منها الزمالك، برحيل طارق حامد.

وأوضح أن اللاعب استطاع أن يجذب الأنظار إليه بعد أن حصل على أكثر اللاعبين استخلاصا للكرات بالدوري على الرغم من تواجده بصفوف نادي النجوم الذي انضم منه لطلائع الجيش.

أعلن نادي الزمالك عن ضم مصطفي شلبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، رسميا، وأنهي مسئولو القلعة البيضاء مع إدارة النادي البترولي كافة التفاصيل.

واتفق الزمالك مع إنبي علي ضم اللاعب مقابل 20 مليون جنيه، وجاء تعاقد النادي الأبيض مع مصطفي شلبي بناء علي طلب الجهاز الفني بقيادة فيريرا، وعقب توصية من أحد أفراد اللجنة الفنية بإنبي للزمالك.