رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل رياض: خضنا مباريات ساعدت ميكالى فى التعرف على اللاعبين.. ونستعد بشكل جيد من أجل التأهل للدور المقبل

وائل رياض
وائل رياض

تحدث وائل رياض، المدرب العام لمنتخب مصر الأوليمبي، علي إيجابيات المعسكر الماضي، والمباريات التي خاضها المنتخب، وآخر استعدادات الفراعنة للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وقال وائل رياض، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن المعسكر الماضي للمنتخب الأوليمبي كان له العديد من الإيجابيات، وخضنا مباريات ساعدت المدير الفني ميكالي في التعرف علي اللاعبين بشكل أكبر.

وتابع: الفترة المقبلة ستشهد عودة العديد من العناصر المميزة للمنتخب الأوليمبي، مثل كوكا وحسام عبدالمجيد وإبراهيم عادل، وفوزي، وسنخوض مباراتين علي ملعب نجيل صناعي قبل السفر لمواجهة إي سواتيني علي ملعبهم.

وأكمل: ملعب إي سواتيني يعد جيدا، لكن اللعب علي نجيل صناعي أمر صعب للغاية علي اللاعبين.

وواصل: بنين منتخب جيد وهدفنا كان التعود علي الظروف الصعبة المحتملة لمواجهة إي سواتيني وبعد مشاهدة المباراة الأولي أمام بنين تعاهدنا علي تحسين الأداء ومعالجة الأخطاء، بالفعل هذا ما حدث في اللقاء الثاني.

وأردف: فوز إي سواتيني علي بوتسوانا كان مفاجأة لأن الأخير لديه تاريخ أكبر من إي سواتيني، مشيرا إلي بوتسوانا كانت مسيطرة علي مرجريات اللقاء.

وأشار إلي أن النتيجة لا تعبر عن أداء المنتخبين والبطل لا يخشي أي منافس، وسنستعد بشكل جيد من أجل تحقيق هدفنا وهو التأهل للدور المقبل ومن ثم بطولة أمم إفريقيا.

واختتم: سنطلب مواجهة إي سواتيني في لقاء الإياب بالدور المقبل علي استاد القاهرة.