رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مدرب الإسماعيلى يسلم تقريره لـ«جاريدو» عن احتياجات الفريق

أيمن كمال
أيمن كمال

حرص الإسباني خوان جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، على عقد جلسة مع أيمن كمال، مدرب الفريق، وذلك على هامش اليوم الأول له داخل القلعة الصفراء.

تأتى الجلسة من أجل التعرف على البرنامج التدريبي الذي تم انتهاجه خلال الفترة الماضية والوقوف على أهم احتياجات اللاعبين والتعرف على كل كبيرة وصغيرة في الفريق بأسرع وقت ممكن.

وكان مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد نجح في التعاقد مع المدرب الإسباني بجانب جهازه المعاون ضمن سياسة الإصلاح التي يتم إتباعها بهدف إعادة الإسماعيلي مجددا إلى وضعه الطبيعي في مصاف الأندية المنافسة والحاصدة للألقاب.

ومن المعروف أن أيمن كمال، مدرب الدراويش، قاد برفقة حسني عبدربه، مدير الكرة بالفريق، فترة إعداد الفريق الأسبوع الماضي استعدادًا لخوض منافسات النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها شهر أكتوبر المقبل.

وتولى جاريدو المسئولية الفنية للإسماعيلي، خلفا لحمزة الجمل، المدير الفني السابق للدراويش، الذي نجح في إنقاذ الفريق من شبح الهبوط للمرة الثانية على التوالي الموسم الماضي.

وتعد تجربة المدرب الإسباني هي الثانية له داخل الدوري المصري الممتاز، بعد تجربته مع الأهلي موسم 2014/2015، واستطاع من خلالها قيادة المارد الأحمر، لتحقيق أول ألقابه تاريخيا والوحيد بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، كما حصل على لقب السوبر المحلي من أنياب غريمه التقليدي الزمالك من نفس العام أيضا.

قائمة الإسماعيلي المحلية للموسم الجديد

 

وكان الإسماعيلي، أعلن عن قائمته المحلية في الموسم الجديد، التي ضمت 25 لاعبًا وهم:

في حراسة المرمي: محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد.

في خط الدفاع: أحمد أيمن وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد عمار ومحمد دسوقي ومحمود البدري.

في خط الوسط: عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومصطفي فارس وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبدالرحمن مجدي ومحمد عبدالسميع وجان موريل. 

في خط الهجوم: محمد الشامي وحازم مرسي.