رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت: فيتوريا يرى أن عواد أفضل حارس مرمى فى مصر.. وتعجب من تصريحاته

محمد عواد
محمد عواد

قال الإعلامي هاني حتحوت إن البرتغالي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، تعجب من تصريحات محمد عواد، حارس مرمي الزمالك، عن استبعاده من معسكر منتخب مصر الحالي والمقام باستاد برج العرب، استعدادًا لوديتي النيجر وليبيريا، المقرر لهما 23 و27 سبتمبر الجاري.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: فيتوريا يرى أن محمد عواد أفضل حارس مرمي في مصر خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن الحارس سيكون في معسكر الفراعنة المقبل.

وعن اجتماع اتحاد الكرة مع فيتوريا بشأن أزمة رباعي نادي الزمالك قال حتحوت، إن اتحاد الكرة ونادي الزمالك يضغطان على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لتأجيل مباراة الزمالك وإيكلت التشادي بسبب توقيت إقامتها في منتصف التوقف الدولي ما بين مواجهة منتخب مصر أمام النيجر وليبيريا، ولكن كاف مصمم على إقامتها يوم 25 سبتمبر الجاري.

وواصل: اتحاد الكرة يرفض الضغط على البرتغالي فيتوريا، بشأن موقف رباعي فريق الزمالك المنضمين لمعسكر المنتخب في المشاركة مع الفراعنة أمام النيجر أو رحيلهم من المعسكر والمشاركة مع الأبيض أمام بطل التشاد في دوري الأبطال.

واختتم: اتحاد الكرة تارك حرية الاختيار لفيتوريا حتى لا يكرر مشكلة حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب، مع اختيارات اللاعبين.