رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير عزمى: إهدار زيزو ركلات الجزاء ليس له علاقة بالتعالى أو الغرور.. وجماهير الزمالك تتوسم خيرًا فى بطولة إفريقيا

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد أمير عزمي مجاهد، المدير الفني لنادي المنيا، أن الزمالك حقق الهدف المطلوب من مواجهته أمام اليكت سبورت التشادي بالفوز عليه بهدفين دون رد ضمن منافسات جولة الذهاب من دور الـ64 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير عزمي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة “إي تي سي”: مباراة اليكت التشادي ليست تقييما للزمالك خلال بداية جيدة ومبشرة، ولا بد من وضع هدف في البطولة من الآن، مشيرا إلي أن الفريق الأبيض حقق الهدف المطلوب من المباراة.

وتابع: الزمالك كان محظوظا بخوض المباراة علي ملعب أحمدو أهيدجو، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، أمام إليكت التشادي، لأن الملعب لديه يشكل أزمة كبيرة للمنافسين.

وأكمل: الجماهير تتوسم في نادي الزمالك العبور إلي أبعد نقطة في البطولة الإفريقية، وتتمني أن يصل الفريق إلي النهائي، مشيرا إلي أن الفريق الأبيض سيبدأ مستواه في التصاعد تدريجيا.

وواصل: ما زلنا في بداية الموسم وأتوقع أن يثبت الزمالك أقدامه في مباراة تلو الأخري، مؤكدا أن محمود علاء، مدافع الفريق، قادر علي العودة لمستواه القوي مجددا، مشيرا إلي أنه كان أفضل مدافع في مصر في بعض الفترات.

وأشار إلي أن أحمد سيد زيزو لاعب رائع وإهداره ركلات الجزاء ليس له علاقة بالتعالي علي الكرة أو الغرور.

واختتم: ركلات الحظ في النهاية تخضع بشكل كبير للتوفيق والدليل أن نفس اللاعب سجل هدفا من هدفي الفوز.