رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: الأهلى استقر على إنهاء أزمة كهربا.. وكولر تمسك بوجود اللاعب

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي محمد شبانة عن الموقف النهائي لمجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، بسبب الغرامة الموقعه عليه من قبل فيفا التي تبلغ 2 مليون و400 ألف دولار.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استقر علي إنهاء أزمة كهربا، ومساعدته في تسديد الغرامة الموقعة من قبل الاتحاد الدولي "فيفا"، لصالح نادي الزمالك.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول، وافق علي قيد كهربا بعد عقد جلسة معه في أول تدريب للفريق، وأكد تمسكه به، مشيرا إلي أن المدير الفني تابع كل تفاصيل الأزمة، وشاهد مبارياته بجانب تزكية محلل الأداء الفني للاعب.

وأكمل: سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عقد جلسة مع كهربا علي هامش القياسات التي خضع لها الفريق واتفق معه علي خصم الجانب الأكبر من الغرامة من قيمة عقد اللاعب.

وواصل: سيتم توفير حملة إعلانية ضخمة وجمع الجزء المتبقي من خلال رجال الأعمال الأهلاوية.

وأشار إلي أن مدير الكرة طلب من كهربا التركيز في التدريبات والابتعاد عن السوشيال ميديا، وأي أخبار خلال الفترة الحالية استعدادا للموسم الجديد.

واختتم: أزمة كهربا محل مناقشات عديدة من قبل لجنة التخطيط، لكن الخطيب حسم الأمر بالوقوف مع اللاعب في أزمته ومساعدته في دفع الغرامة دون أن تتحمل خزينة النادي أي أموال.