رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

7 رسائل.. حتحوت يكشف كواليس اجتماع الخطيب مع كولر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس اجتماع محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، الأحد.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن محمود الخطيب أكد لكولر أن الأهلي عبارة عن أسرة واحدة يتكاتف أفرادها لخدمة الفريق دائمًا، وأي معلومات يحتاجها عن الفريق ولاعبيه ستكون متوفرة لدى سامي قمصان وسيد عبدالحفيظ، وكلاهما سيمدانه بكل ما يحتاجه.

وتابع: الخطيب قال لكولر نعرف عنك رغبتك الدائمة في فرض الانضباط والشخصية، وهذا ما نحتاجه مع فرض السيطرة على غرفة ملابس اللاعبين.

وأكمل: ستجد مساندة دائمة من لجنة التخطيط، لن يتدخل أحد في عملك إلا إذا احتجت أنت لذلك، مشيرا إلي أن الخطيب أبلغ كولر، أيضًا، بأنه ربان السفينة الآن، وله كل الدعم، والمساندة بكل قوة.

موجهًا له رسالة بأن الفريق يمر بظروف غير جيدة في الفترة الماضية، إلا أن قبلها بخمسة أشهر كان بطلًا لإفريقيا بمجموعة لاعبين جيدين.

واختتم: الأهلي مسئولوه لا يتحدثون في الإعلام كثيرًا، ويحرصون على ألا يتحدث المدير الفني إلا في لقاءاته بقناة النادي أو من خلال المؤتمرات الصحفية.

أعلنت إدارة نادي الأهلي عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين مقبلين، يصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين، مدربا ومدرب أحمال ومحلل أداء، وقام السويسري بأول تدريب له مع الفريق الأول بملعب التتش بنادي الأهلي.