رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماهر همام: مارسيل كولر حقق نجاحات عديدة قبل توليه تدريب الأهلى.. ويشبه مانويل جوزيه

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

قال ماهر همام، نجم الأهلي السابق، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، حقق نجاحات عديدة قبل توليه تدريب الفريق الأول، مشيرًا إلى أن شخصيته تشبه البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق.

وأضاف ماهر همام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع على قناة "تن"، إن كولر يعتبر هو المدير الفني للمرحلة الحالية، وأحب أن أهنئ مجلس إدارة النادي الأهلي على عدم الاستعجال في التعاقد مع أي مدير فني إرضاء للجماهير والسوشيال ميديا.

وتابع: السويسري طلب كل تقارير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والبرتغالي ريكاردو سواريش، المديرين الفنيين السابقين من أجل دراسة كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين والفريق بالكامل.

وأشار إلى أن كولر من المدربين الذين يعرفون كيف يتعاملون مع اللاعبين داخل وخارج الملعب، والانضباط في التدريبات والمباريات.

واختتم: المدرب من الشخصيات القوية التي تسيطر على غرفة الملابس جيدًا وأيضًا لديه سياسة السواسية بين الجميع وإعطاء كل واحد حقه.

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر، مديرًا فنيًا للفريق الأول، بعقد يمتد لعامين.

ويصطحب كولر معه ثلاثة مساعين، وهم: مدرب مساعد ومدرب أحمال ومحلل أداء، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع السويسري خلال مؤتمر صحفي غدًا.