رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف آخر مستجدات صفقة انتقال نجم فيوتشر إلى الزمالك (فيديو)

فيوتشر
فيوتشر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، عن آخر مستجدات صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد، جناح فريق فيوتشر إف سي، إلى نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
 

شوبير: هذا موقف فيوتشر النهائي من رحيل عمر كمال للزمالك

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء:" كنت هناك جلسة أمس، جمعت مسئولي الزمالك مع فيوتشر في منزل محمد حلاوة، عضو مجلس الإدارة، ووليد دعبس، رئيس النادي، والنائب أحمد دياب، مدير شركة الكرة".

وأضاف شوبير:" فيوتشر طلب من الزمالك الحصول على خدمات سيد نيمار ومروان حمدي بالإضافة إلى الناشئ أحمد عيد مقابل الاستغناء عن اللاعب، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الأبيض بخصوص نيمار".

وأكمل: "الزمالك لا يمانع من رحيل مروان حمدي، لكن إدارة فيوتشر تمسكت بتواجد نيمار مع الثنائي، وهو ما أدى لانقلاب الجلسة وسيطر الصوت العالي عليها، ثم انسحب وليد دعبس وأحمد دياب من الجلسة".

وأشار نائب الجبلاية إلى أن مسئولى فيوتشر تعاملوا مع ملف عمر كمال مثلما حدث مع الأهلي عندما طلب الأحمر التعاقد مع بوبو، حيث اشترطت إدارة فيوتشر ضم الثلاثي طاهر محمد طاهر وحسام حسن وكريم فؤاد، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الأحمر.

وأوضح: "هناك قرار سابق من مسئولي فيوتشر بالحفاظ على القوام الرئيسي للفريق وعدم التفريط في أحد نهائيا".

وأتم قائلًا: "عمر كمال يرتبط بعلاقة قوية مع علي ماهر، المدير الفني للفريق، وهو ما دفعه للانضمام لفيوتشر لمدة 3 مواسم، بعد قرار إيقاف القيد لنادي الزمالك الصيف الماضي".