رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى اجتماعه مع مجلس الإدارة.. وزير الرياضة يناقش الخطة المستقبلية  للاتحادين  العربى والمصرى للرياضة للجميع

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اجتماعًا مع مجلسي إدارة الاتحادين العربي والمصرى للرياضة للجميع برئاسة الدكتور عماد البناني.

تضمن الاجتماع الحديث عن خطة قريبة المدى للعمل عليها تحت شعار "الرياضة والتنمية" تستهدف التوسع فى المشروعات والبرامج والفعاليات الرياضية المختلفة فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى نشر الممارسة الرياضية.

أكد الدكتور أشرف صبحى الاهتمام بأنشطة الاتحادين العربى والمصرى للرياضة للجميع، والتنسيق بين الاتحادين ومتابعتهما فى تنفيذ برامج وأنشطة مشتركة تعزز من تبادل الثقافات والتواصل بين الشباب العربى، وحثهم على ممارسة الرياصة.

من جانبهم، أشاد ممثلو الاتحادين العربى والمصرى للرياضة  للجميع  بدور وزارة الشباب والرياضة  بقيادة الدكتور أشرف صبحى على صعيد الحراك فى الأنشطة الشبابية والرياضية العربية، علاوة على  الدور الملموس تجاه المشاركة فى  الإعداد  لمؤتمر المناخ مع منظمة اليونيسيف وكذلك مشروع دراجتك صحتك ودعم ومساندة الرياضيين.

أقيم اللقاء  بالمركز الأولمبي بالمعادي بحضور الدكتور عماد البناني رئيس الاتحادين العربي والمصري للرياضة للجميع، ومشعل الهدبة نائبًا من الكويت، وسعيد العاجل نائبًا من الإمارات، بالإضافة للأعضاء مها الشهاب من مملكة البحرين وناصر المضاحكة من قطر، وحامد الهزيم من الكويت، وياسر الخثلان السعودية، وثناء محمود من سوريا، وفرج بن سليم من ليبيا، ويحيى محمد حسن ومحمود عبد العزيز الأمانة العامة.

وضم وفد الاتحاد المصري للرياضة للجميع  كل من الدكتور إبراهيم خليل والدكتور سيد  عيسى والدكتورة حنان يوسف عميد كلية الإعلام والإعلامية أميرة جمال، وإكرام خليل، والفنان عمرو رمزي.