رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

10 لاعبين يشعلون فترة الانتقالات الصيفية فى الدورى المصرى

رمضان صبحى وابراهيم
رمضان صبحى وابراهيم عادل

10 لاعبين يشعلون فترة الانتقالات الصيفية فى الدورى المصرى، حيث يرغب كل فريق فى تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين، للمنافسة على جميع البطولات فى الموسم المقبل.

يتطلع الأهلى والزمالك وبيراميدز وفيوتشر فرسان مصر الأربعة فى بطولتى دورى الأبطال والكونفيدرالية لتدعيم صفوفهم بأفضل اللاعبين للمنافسة على لقب البطولتين الإفريقيتين.

وتتسابق أندية القمة فى الدورى المصرى وبعض الأندية الجماهيرية  للتعاقد مع أبرز النجوم الذين أفرزهم الدورى المصرى فى الموسم الماضى.

ونستعرض خلال التقرير التالى أبرز اللاعبين الذين تتنافس عليهم الأندية للتعاقد معهم.

 

 

ايبوكا

 

ثلاثة إنبى محط أنظار الأهلى والزمالك وبيراميدز والمصرى

من بين العشرة لاعبين الذين يشعلون فترة الانتقالات الصيفية الجارية فى مصر، يوجد ثلاثة لاعبين منهم فى فريق إنبى، هم مصطفى شلبى والنيجيرى إيبوكا والحارس محمود جاد.

ويبحث الزمالك والمصرى عن التعاقد مع جون ايبوكا لتدعيم الهجوم فى الفريقين، الزمالك قام بالحصول على توقيع اللاعب، ويبحث تخفيض مطالب إنبى المالية للفوز بالصفقة، فيما قام كامل أبوعلى، رئيس الفريق البورسعيدى بالتواصل مع إدارة إنبى لمعرفة طلباتهم المالية لإتمام التعاقد مع المهاجم.

فيما يضغط الأهلى على إنبى من أجل تخفيض مطالب إنبى المالية للتعاقد مع مصطفى شلبى، حيث يطلب إنبى 30 مليون جنيه لبيع اللاعب.

أما محمود جاد، فهناك منافسة ثلاثية من الأهلى والزمالك وبيراميدز للتعاقد مع الحارس الصاعد، وخاصة بعد رفض فاركو الاستغناء عن محمد صبحى لحرمانه من القيد فترتين بأوامر من الفيفا.

المحمدى

 

المحمدى ومجدى على رادار الأهلى والزمالك

يتطلع الأهلى والزمالك للتعاقد مع ثنائى الإسماعيلى باهر المحمدى مدافع الفريق وعبدالرحمن مجدى صانع ألعاب الدراويش خلال فترة الانتقالات الحالية، إلا أن إدارتي القطبين اصطدمتا بالمطالب المالية المرتفعة لإدارة الإسماعيلى للاستغناء عن الثنائى، حيث يطلب الإسماعيلى 50 مليون جنيه للاستغناء عن أحد لاعبيه، كما طلب الإسماعيلى مؤخرًا 15 مليون جنيه من الأهلى بالإضافة لحسام حسن وعلى لطفى ومحمد محمود وزياد طارق للموافقة على رحيل باهر للأهلى.

عمر كمال

 

الأهلى والزمالك يرفضان الاستسلام فى صفقتى بوبو وعمر كمال 

أعلن الزمالك توصله لاتفاق مع فيوتشر من أجل التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، وذلك كنوع من الضغط على إدارة فيوتشر للموافقة على بيع اللاعب لتدعيم مركز الظهير الأيمن بالزمالك، فيما يواصل الأهلى ضغوطه على فيوتشر من أجل الحصول على موافقتهم للتعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط الفريق.

فيما تتمسك إدارة فيوشتر بالثنائى من أجل المنافسة على بطولة الكونفيدرالية فى أول ظهور تاريخى للفريق بالبطولة الإفريقية.

رمضان وإبراهيم عادل

 

صفقتا القرن للأهلى والزمالك فى بيراميدز

يبحث الأهلى بكل قوة عن التعاقد مع إبراهيم عادل، لاعب وسط بيراميدز، والذى ترى فيه إدارة الأهلى مشروعها المقبل نظرًا لصغر سن اللاعب وامتلاكه المهارات الفنية والبدنية، ويرفض الأهلى الاستسلام أمام مغالاة بيراميدز، والذى يطلب خمسة ملايين دولار للتعاقد مع اللاعب، وإعلانها تجديد عقد اللاعب حتى 2026.

فيما تحاول إدارة الزمالك التعاقد مع رمضان صبحى، والذى ترى فيه إدارة القلعة البيضاء، أنه صفقة القرن الحقيقية التى من شأنها إحداث دوى هائل فى سوق الانتقالات المصرية لما يتمتع به رمضان صبحى من إمكانيات فنية وبدنية عالية، بالإضافة إلى الضجة التى صاحبت انتقال رمضان من الأهلى لبيراميدز، وما سيحدثه انتقاله للزمالك.

مروان عطية

 

الأهلى والزمالك وبيراميدز وفيوتشر تطارد جوهرة الاتحاد السكندرى

تتنافس أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز وفيوتشر على التعاقد مع مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندرى بعدما ظهر اللاعب بمستوى متميز خلال الموسم المنقضى، مما جعل عددا كبيرا من الأندية ببحث عن التعاقد مع اللاعب الذى تم استدعاؤه مؤخرا لصفوف منتخب مصر استعداد للمعسكر المقبل.

يهمك أيضا..